الصحة تعلن عن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص ولا خوف من التقدم بالإصلاح السياسي السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2021-11-28 01:07 pm

وفد كوريّ يزور المعهد الأردنيّ الكوريّ للتكنولوجيا في الزرقاء

وفد كوريّ يزور المعهد الأردنيّ الكوريّ للتكنولوجيا في الزرقاء

جفرا نيوز - قام وفد من مكتب التعاون الإنمائي في وزارة الخارجية الكورية والوكالة الكورية للتعاون الدولي بزيارة المعهد الأردنيّ الكوريّ للتكنولوجيا التابع لمؤسّسة التدريب المهنيّ في محافظة الزرقاء.

حيث رحب المهندس إبراهيم الطراونة مساعد المدير العام للشؤون الفنية بالسيدة جويون الين كانغ نائب المدير العام لمكتب التعاون الإنمائي في وزارة الخارجية الكورية والوفد الكوري المرافق لها من الوكالة الكورية للتعاون الدوليّ.

وأكدّ خلال اللقاء الذي حضره مساعد محافظ الزرقاء للتنمية رئيس مجلس المحافظة الدكتور خيرو العبادي، ومدير الاتصال والإعلام، ومدير إقليم الوسط، على أهمية الدعم المقدم من الوكالة الكورية للتعاون الدولي في تطوير منظومة التدريب المهنيّ في الأردنّ، وحرص المؤسّسة على تعزيز التعاون بين الجانبين نظراً لأهمية القطاع في تأهيل الشباب وتمكينهم.

من جانبه، قدم المهندس حسين الربابعة مدير المعهد الأردني الكوري، عرضاً تضمن مراحل تطوير المعهد الذي قامت الوكالة الكورية بدعمه وتطوير منظومة التدريب المهنيّ فيه لتكون مواكبة للتكنولوجيا الحديثة.

وأثنى الوفد الكوري على المستوى المتقدم للمعهد، وحرصهم على تعزيز التعاون والشراكة مع المملكة الأردنية الهاشمية، ودعم قطاع التدريب المهنيّ الذي يعد من القطاعات التنموية الهامة والواعدة