كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأحد-2021-11-28 12:36 pm

فيديو يرصد المرأة المحظوطة.. نجت من الموت بأعجوبة

فيديو يرصد المرأة المحظوطة.. نجت من الموت بأعجوبة

جفرا نيوز - نجت امرأة بريطانية من الموت بأعجوبة عندما سقطت شجرة ضخمة على بعد سنتيمترات قليلة منها، بينما كانت تدخن سيجارة.

ويظهر الفيديو الذي سجلته كاميرا مراقبة، مديرة حانة في مدينة بريدغند في ويلز، لحظة سقوط الشجرة الضخمة على الحانة بفعل العاصفة "أورين" التي تضرب المملكة المتحدة حاليا.

وكانت شيريل باوند (55 عاما) في استراحة تتدخن فيها، فجر الأحد، عند سقيفة جانبية في الحانة مخصصة للمدخين، وبالتزامن مع ذلك هوت الشجارة مخلفة دمارا هائلا في المكان.

وأخذت باوند استراحة في السقيفة بينما كانت تضع اللمسات الأخيرة على تنظيف الحانة بعدما أقفلت الأبواب وغادر الزبائن المكان.

وفي اللحظات التي سبقت سقوط الشجرة، كانت الرياح تهب بقوة على المكان وظهر تأثيرها من خلال حركة أغطية الطاولات التي كانت مضمومة برابط حتى لا تطير.

وذكرت السيدة البريطانية أنه السيجارة أنقذت حياتها عندما وضعت في المكان المناسب والزمان المناسب.

وقالت في تصريحات لموقع " وليز أون لاين": "الحانة أُقفلت، وخرجت لتدخين سيجارة قبل الانتهاء من التنظيف".

وأضافت: "هذه السيجارة أنقذت حياتي".