نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن عن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص ولا خوف من التقدم بالإصلاح السياسي السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
-2021-11-28

معهد العناية بصحة الأسرة يفوز بجائزة المؤسسات الصديقة للأسرة في المنطقة العربية

معهد العناية بصحة الأسرة يفوز بجائزة المؤسسات الصديقة للأسرة في المنطقة العربية

جفرا نيوز - فاز معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، بجائزة المؤسسات الصديقة للأسرة في المنطقة العربية للعام 2021، التي أعلنتها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاجتماعية - إدارة المرأة والأسرة والطفولة)، في الدورة 25 للجنة الطفولة، برئاسة دولة الأمارات العربية المتحدة.

وقالت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في مذكرة إعلان الجهات الفائزة، إنها ستصدر شهادات تكريم للمؤسسات التي حازت الجائزة تقديرا لجهودها الوطنية، وسترسلها عبر المندوبيات المعتمدة لديها قريبا.

وقال مدير معهد العناية بصحة الأسرة، الدكتور ابراهيم عقل، إن فوز المعهد بجائزة المؤسسات الصديقة للأسرة في المنطقة العربية، فخر للمؤسسات الوطنية التي تعمل بجد وتفان لعكس صورة مشرقة للوطن في الخارج.

ولفت عقل إلى أن فوز المعهد ما هو إلا ثمرة للجهود الإنسانية الكبيرة التي يقدمها للمجتمعات المحلية والمقيمين على أرض المملكة، من خلال خدمات صحية شاملة ونوعية للأسرة، وتدريب للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية وحماية الأطفال.

وأشار إلى سعي المعهد الدائم في مراكزه بالعاصمة عمان والمحافظات، إلى تقديم أحدث التقنيات العلاجية لمحتاجيها من المراجعين في عياداته ومراكزه، أو من خلال الحملات والأيام الصحية المجانية التي ينظمها على مدار العام في مختلف مناطق الأردن.

ومعهد العناية بصحة الأسرة حاصل على شهادة الاعتمادية للمرة الثانية بتميز، ويقدم خدمات ضحايا التعذيب وإعادة تأهيل الناجين من العنف، ويعقد سنويًا عددًا كبيرًا من الدورات في مجالات مختلفة، منها دورات تدريبية قصيرة، وأخرى مختصة تمنح دبلومات تدريبية مصادق عليها من وزارة التعليم العالي.