الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2021-11-28 11:58 am

مهيدات يوجه بتسريع إجراءات إجازة المنتجات الغذائية قصيرة الأجل ومنتجات الأغذية الخاصة

مهيدات يوجه بتسريع إجراءات إجازة المنتجات الغذائية قصيرة الأجل ومنتجات الأغذية الخاصة

جفرا نيوز - وجه مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء، الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات، بتسريع إجراءات إجازة وتحليل المنتجات الغذائية قصيرة الأجل (الطازجة) ومنتجات الأغذية الخاصة التي تقل مدة صلاحيتها عن ستة شهور.
وأشار مهيدات، خلال زيارته والفريق المرافق لشركة طيبة للإستثمار والصناعات الغذائية المتطورة في الضليل، أنه سيتم تمديد فترة عمل الموظفين التابعين للمؤسسة في المعابر الجمركية 24 ساعة ذلك لغايات تبسيط الإجراءات أمام قطاع الصناعة الغذائية.
من جهته ثمن المدير التنفيذي للشركة الدكتور شادي القططي الجهود التي تبذلها المؤسسة في دعم الصناعة الغذائية الوطنية وتبسيط وتسريع الإجراءات أمامها والتواصل المستمر مع القائمين على مصانع الأغذية .
ويذكر أن الزيارة، والتي شملت جولة ميدانية في أقسام البسترة والتعبئة والمختبرات ، تأتي ضمن إطار الزيارات الدورية التي تنفذها المؤسسة للمصانع الغذائية والدوائية في المملكة ضمن خطة عملها الاستراتيجية لمتابعة عملية التصنيع المحلي واستطلاع الاحتياجات وأوجه الدعم الممكنة على أرض الواقع وبما يخدم هذه الصناعات التي تحظى بثقة متميزة في الأسواق الخارجية لتحقيقها أعلى المعايير والمتطلبات العالمية الخاصة الجودة.