محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأحد-2021-11-28 10:52 am

علماء صينيون يحذرون من عواقب رفع قيود السفر على تفشي كورونا

علماء صينيون يحذرون من عواقب رفع قيود السفر على تفشي كورونا

جفرا نيوز - حذر المركز الصيني لمكافحة الأمراض والوقاية منها في تقرير، من عواقب رفع قيود السفر دون وجود لقاحات أكثر كفاءة أو علاجات محددة لفيروس كورونا.

وقالت دراسة أجراها علماء رياضيات في جامعة بكين، إن الصين قد تشهد حوالي 630 ألف إصابة يومياً بكورونا إذا تخلت عن سياساتها الصارمة المتعلقة بقيود السفر، مشيرة إلى أن التقديرات كشفت الاحتمال الحقيقي لتفشي المرض بشكل كبير، وأن يتسبب في عبء لا يمكن للنظام الطبي تحمله. وأضافت الدراسة "نتائجنا تثير تحذيرا واضحا بأننا في الوقت الحالي، لسنا مستعدين لتبني استراتيجيات "الانفتاح" التي تعتمد فقط على فرضية مناعة القطيع التي تحفزها التطعيمات التي تنادي بها بعض الدول".

وكانت لجنة الصحة الوطنية، أعلنت اليوم الأحد، عن 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في البر الصيني محلية العدوى، و20 إصابة وافدة في ست مناطق على مستوى المقاطعة.