الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2021-11-28 10:25 am

سابقة في وفد النشامى.. 5 أشخاص حمولة زائدة

سابقة في وفد النشامى.. 5 أشخاص حمولة زائدة

جفرا نيوز - لاقى وفد المنتخب الوطني لكرة القدم، الذي غادر يوم أمس عمان متوجها إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العرب، احتجاجا من قبل الشارع الرياضي الأردني، بسبب ما اسموه "الحمولة الزائدة”، خاصة فيما يتعلق باصطحاب 3 أشخاص بمهمة مسؤول لوازم، ومساعد للمدير الإداري ومساعد للمنسق الإعلامي، في سابقة لم يكن المنتخب ينتهجها في السنوات الماضية.

واعتبر الشارع الرياضي أن الوفد الكبير يكلف الاتحاد مياومات وتذاكر سفر، ما يرهق ميزانية الاتحاد المرهقة أصلا، دون أن يكون هناك توجهات لحل الأزمة المالية التي تعصف بالمنظومة.

ويحصل كل شخص في وفد المنتخب، على حوالي 1100 دولار مياومات، حتى نهاية الدور الأول من بطولة كاس العرب، مع ارتفاع للمبلغ في حال تأهل المنتخب للدور الثاني كما هو متوقع.


ويكي عرب