طقس الأردن…أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء وفيات الأردن السبت 13-8-2022 انقاذ فتاة سقطت عن مقطع صخري بمنطقة البحر الميت "الضمان" يكشف أبرز الملامح المتعلقة بتمديد برنامج استدامة ضبط شخص يقود مركبة شحن بعكس اتجاه السير ولي العهد يهنئ بيوم الشباب العالمي وزير العمل: الشباب هم ثروة الأردن الحقيقية الامن : مستمرون في تنفيذ عملياتنا النوعية ولا مفر لكل من يتاجر بأرواح المواطنين كائنا من كان الأردن: نقف بوجه كل ما يهدد أمن السعودية إقامة يوم طبي مجاني في لواء القطرانة وفيات الجمعة 12/8/2022 الأعلى للسكان: نسبة الشباب الباحثين عن عمل في الأردن "مرتفعة" ! طقس صيفي في المرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة الفحيص تكرم البخيت ورفاقه يصفونه بالرجل الذي عايش هموم الأردنيين - صور انقطاع الكهرباء عن المدرج الروماني باول ليالي مهرجان صيف عمان تطبيقات التوصيل والنقل خلقت 30 ألف فرصة عمل ولي العهد يلتقي النائب الأسبق حمدالله بيان صادر عن ابناء قبيلة بني صخر (أعضاء الهيئة العامة في النادي الفيصلي ) العيسوي في بيت عزاء شقيقة الوزير الاسبق عيد الفايز
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2021-11-28 10:25 am

جامعة الشرق الأوسط MEU تفوز بالمركز الأول في تحدي الجامعات الأردنية للريادة

جامعة الشرق الأوسط MEU تفوز بالمركز الأول في تحدي الجامعات الأردنية للريادة

جفرا نيوز - تمكن فريق ”AR-ENA” من كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط MEU، من الفوز بالمركز الأول في مسابقة طلبة الجامعات الأردنية /مركز الملكة رانيا للريادة، من بين 22 فريقًا مشاركًا فيها.

سمو الأميرة سمية بنت الحسن، كرّمت الطالبين نورهان الغرابلي، وعلاء حجازين، عن مشروعهما المتعلق بالري الزراعي الذكي المعتمد على الهيدروجيل لامتصاص المياه النقية من الهواء.

إن مشروع الطالبين الذكي يرسم ملامح الأنظمة الجديدة لعمليات الري، والمأمول أن يساعد البيئة الزراعية الأردنية في ترشيد استهلاك المياه، والنهوض بالاقتصاد الأردني.

وتأتي مشاركة الجامعة في المسابقة تلبية لدعوة مركز الملكة رانيا للريادة، وقد حضر فعاليات المسابقة كل من عطوفة وزير الشباب محمد النابلسي، وسفيرة الاتحاد الأوروبي ماريا دوسيو، وعدد من الهيئات، والمؤسسات الحكومية والخاصة، والمؤسسات غير الربحية.

تجدر الإشارة إلى أن عمادة شؤون الطلبة في الجامعة كانت قد هيأت المناخ المناسب للطالبين من أجل المشاركة في المسابقة؛ لأن الاستثمار في الطلبة سيعكس نوع البيئة الجامعية الحاضنة لهم.

الكابشن:

مشروع ريٍّ ذكي للجامعة يفوز بالمركز الأول في تحدي الجامعات الأردنية للريادة

#جامعة_الشرق_الأوسط

#مشروع_ري_ذكي
ويكي عرب