عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2021-11-28 10:13 am

الفيصلي في مأزق التجديد والمشكلة المالية

الفيصلي في مأزق التجديد والمشكلة المالية

جفرا نيوز - بات 10 لاعبين من نجوم فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، خارج كشف الفريق بعد انتهاء المباراة الأخيرة أمام السلط في نهائي كأس الأردن، وذلك بعد انتهاء عقودهم رسميا.

واللاعبون هم: يزيد أبو ليلى وعبدالله الزعبي ومجدي العطار وسالم عجالين وأنس جبارات وعدي زهران وإبراهيم دلدوم ويوسف أبو جلبوش (صيصا) ومحمد طنوس ويوسف الرواشدة.

كما بات الجهاز الفني بقيادة محمود الحديد خارج الكشوفات أيضا، بسبب انتهاء فترة التعاقد رسمياً، لكن الهيئة الإدارية المرقتة تسعى نحو التجديد .

المأزق الذي يعاني منه الفيصلي الآن، هو خروج هذه الكوكبة من نجوم الفريق، دون أن يتمكن النادي من تجديد عقودهم، بسبب منعه من تسجيل لاعبين، بسبب العقوبات المفروضة عليه.

ويحتاج الفيصلي إلى جهد كبير في المرحلة المقبلة، لرفع عقوبة المنع من التسجيل، تمهيدا لإعادة تسجيل هؤلاء اللاعبين أو عدد منهم، مع ضمان توفر مبالغ مالية للتجديد.