الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2021-11-28 09:09 am

إشادة بمؤتمر اللغة الإنجليزية المقام في جامعة الشرق الأوسط MEU

إشادة بمؤتمر اللغة الإنجليزية المقام في جامعة الشرق الأوسط MEU

جفرا نيوز - أقامت جامعة الشرق الأوسطMEU ، برعاية رئيس مجلس أمنائها الدكتور يعقوب ناصر الدين، المؤتمر الدولي الأول لقسم اللغة الإنجليزية وآدابها، والثامن لجمعية أساتذة اللغة الإنجيزية وآدابها والترجمة في الجامعات العربية، بمشاركة نحو 100 باحث وباحثة من دول شقيقة وصديقة.

وقال ناصر الدين، بحضور القائمة بأعمال رئيس الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام خالد المحادين، والبروفيسور الأمريكي تيموثي برينان، وعدد من أكاديميي الجامعة؛ إن الجامعة لم تتوانَ يومًا عن توفير المناخ البحثي لطلبتها، سيما وأن بنيتها التحتية خصصت في البداية للدراسات العليا، مضيفًا أن هذا المؤتمر يُعدّ فرصة حقيقية لتبادل المعارف والخبرات؛ فمن خلال البحوث المبنية على التخطيط السليم يمكن استشراف المستقبل.

وبدوره، أشاد رئيس الجمعية الأستاذ الدكتور جهاد حمدان بجامعة الشرق الأوسط التي تستقطب الشراكات المحلية والدولية، شاكرًا رئاسة الجامعة على بنيتها البحثية والعلمية والتدريسية المتينة، التي تكرس العلم وتوليه الاهتمام.