الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2021-11-27 11:42 pm

راموس يشهر سلاح التحدي: سأبقى في الملاعب سنوات قادمة

راموس يشهر سلاح التحدي: سأبقى في الملاعب سنوات قادمة

جفرا نيوز - يرى المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس أن بإمكانه الاستمرار في الملاعب 4 أو 5 سنوات مقبلة إذا ظل قويا على المستوى الذهني، في الوقت الذي توقع فيه أن تؤهله مقوماته الجسدية للقيام بذلك.

وانتقل راموس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر في يوليو/تموز الماضي، لكنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق بسبب الإصابة في الركبة.

ومن المحتمل أن يسجل راموس ظهوره الأول مع سان جيرمان في المواجهة التي تجمعه مع مضيفه سانت إتيان غدا الأحد.

وقال راموس (35 عاما) -في حديث صحفي اليوم السبت- إن "الشيء الأكثر أهمية هو أن تؤهلني حالتي الذهنية للقيام بذلك، وأتمنى ألا أعاني من أي مشاكل جسدية أخرى".

لكن "المطرقة الإسبانية" اعترف بأن طريق تعافيه من الإصابة كان صعبا وطويلا.

وأوضح "كانت لحظات صعبة، لحظات من الوحدة، أمضيت ساعات في صالة الألعاب الرياضية مع اختصاصي العلاج الطبيعي ومدرب اللياقة البدنية".

وتابع "تأتيك أفكار سلبية تجعلك تشك في نفسك أحيانًا"، وختم "آمنت بنفسي وفي العمل الجاد. أركز على إعادة الثقة التي منحها لي النادي، وآمل أن أصل إلى أفضل مستوياتي".

ويكي عرب