عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2021-11-27 11:42 pm

راموس يشهر سلاح التحدي: سأبقى في الملاعب سنوات قادمة

راموس يشهر سلاح التحدي: سأبقى في الملاعب سنوات قادمة

جفرا نيوز - يرى المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس أن بإمكانه الاستمرار في الملاعب 4 أو 5 سنوات مقبلة إذا ظل قويا على المستوى الذهني، في الوقت الذي توقع فيه أن تؤهله مقوماته الجسدية للقيام بذلك.

وانتقل راموس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر في يوليو/تموز الماضي، لكنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق بسبب الإصابة في الركبة.

ومن المحتمل أن يسجل راموس ظهوره الأول مع سان جيرمان في المواجهة التي تجمعه مع مضيفه سانت إتيان غدا الأحد.

وقال راموس (35 عاما) -في حديث صحفي اليوم السبت- إن "الشيء الأكثر أهمية هو أن تؤهلني حالتي الذهنية للقيام بذلك، وأتمنى ألا أعاني من أي مشاكل جسدية أخرى".

لكن "المطرقة الإسبانية" اعترف بأن طريق تعافيه من الإصابة كان صعبا وطويلا.

وأوضح "كانت لحظات صعبة، لحظات من الوحدة، أمضيت ساعات في صالة الألعاب الرياضية مع اختصاصي العلاج الطبيعي ومدرب اللياقة البدنية".

وتابع "تأتيك أفكار سلبية تجعلك تشك في نفسك أحيانًا"، وختم "آمنت بنفسي وفي العمل الجاد. أركز على إعادة الثقة التي منحها لي النادي، وآمل أن أصل إلى أفضل مستوياتي".