الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2021-11-27 12:06 am

الشياب ينفي عدم توفر أسرة بمستشفى الأميرة بسمة

الشياب ينفي عدم توفر أسرة بمستشفى الأميرة بسمة

جفرا نيوز - نفى مدير مديرية صحة اربد الدكتور رياض الشياب عدم توفر أسرة في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي مؤكدا توفر 45 سريرا فارغا في المستشفى.

واوضح الشياب خلال جولة على المستشفى بحضور مديره الدكتور ابراهيم الشهابات ان الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمريض يحمل كيسا مغذيا امام مبنى المستشفى بحجة عدم توفر اسرة لا اساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بصلة.

وبين  ان نسبة الاشغال في اسرة المستشفى تبلغ 69 بالمئة وانه يستطيع استيعاب اكثر من 40 حالة دخول اذا اقتضت الحاجة.

ودعا متداولي المعلومات والاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي الى توخي الدقة والتدقيق في المحتوى الاعلامي لمثل هذه المواد غير المستندة الى مصادر مسؤولة او اصحاب العلاقة مؤكدا ان المعلومة الدقيقة متوفرة بكل شفافية ومسؤولية ويستطيع اي معني الحصول عليها من مصادرها.

واكد الشياب ان المنظومة الصحية في مستشفى الاميرة بسمة التعليمي والمستشفيات الاخرى في المحافظة بما فيها المستشفى الميداني المخصص لمرضى كورونا تعمل بكفاءة عالية ولا تشكو من اي نواقص او احتياجات تؤثر على مستوى تقديم الخدمة الصحية لكافة المراجعين.
 
ويكي عرب