هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
Friday-2021-11-26 11:33 pm

النائب عطية يطالب مدير الامن العام بالإفراج عن موقوفي الاعتصامات

النائب عطية يطالب مدير الامن العام بالإفراج عن موقوفي الاعتصامات

جفرا نيوز - وجه النائب خليل عطية رسالة لاخيه مدير الامن العام اللواء الركن حسين حواتمة طالبه فيها الإفراج عن الموقوفين على أثر الإعتصامات الأخيرة.

وقال عطية في رسالته

"عطوفة الأخ مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة: خبرناك رجل دولة و وطن ولا نزاود على أبنائنا نشامى الأمن العام و أملنا بإختصار شديد أن توجه عطوفتكم بالإفراج عن شبابنا و طلابنا الموقوفين الآن وبأسرع وقت ممكن تفاعلاً مع نداءات عائلاتهم وحرصاً على سلامة الوطن واستقراره".