الملك يؤكد على دعمه للشباب والمرأة وتمكينهم في المشاركة السياسية والإنخراط بالأحزاب السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-11-26 10:54 pm

إصابة 12 شرطياً في مباراة ليستر وليغا وارسو

إصابة 12 شرطياً في مباراة ليستر وليغا وارسو

جفرا نيوز - تعرض 12 شرطياً للإصابة خلال أعمال شغب في مباراة ليستر سيتي الإنجليزي، وضيفه ليغا وارسو البولندي، في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
ذكرت شرطة "ليسترشاير"، أن 7 أشخاص تم القبض عليهم في أعقاب المباراة التي أقيمت أمس الخميس على ملعب "كينغ باور".
وأوضحت وكالة الأنباء البريطانية بي ايه ميديا، أنه تم نقل اثنين من الضباط إلى المستشفى، حيث أصيب واحد منهم في ذراعه والأخر أصيب بارتجاج، وذلك بعدما تعاملت الشرطة مع أحداث الشغب التي اندلعت داخل مدرجات الفريق الضيف خلال الشوط الثاني، حسبما أعلنت الشرطة.
وتم إطلاق بعض الألعاب النارية، وحاول بعض المشجعين تجاوز الخط الفاصل، والاعتداء على الضباط أثناء تأمينهم للمباراة.
وكان ليستر سيتي فاز 3-1، وهي النتيجة التي مكنت الفريق من تصدر مجموعته في المسابقة.
وأضافت الشرطة أن جماهير الفريق البولندي تم احتجازهم في الملعب عقب نهاية المباراة، مشيرة إلى عدم حدوث أي أعمال شغب آخر بعد ذلك.
وتابعت: "عدد كبير من عمليات المطاردة تم تنفيذها من داخل الملعب، وأن السبعة أشخاص المقبوض عليهم لازالوا رهن الاحتجاز".
وقالت مساعدة رئيس الشرطة، جوليا ديبنهام: "في الوقت الذي سعدت فيه بأن ضباطنا أدوا واجبهم على أكمل وجه، وتمكنوا من احتواء مشجعين الفريق الزائر، وتقليل الاحتكاك بينهم وبين جماهير الفريق المضيف، لكنني محبطة من عدد من الجماهير الذين تصرفوا بشكل سيء، وتسببوا في إصابة 12 ضابط خلال الواقعة".
واختتم: "هذا النوع من السلوكيات غير مقبول، وسنواصل التحقيق في الواقعة حتى يتم تقديم المذنبين إلى العدالة".