عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2021-11-26 06:45 pm

حالة عدم استقرار جوي وتحذيرات من خطر تشكل السيول السبت والأحد

حالة عدم استقرار جوي وتحذيرات من خطر تشكل السيول السبت والأحد

جفرا نيوز - حذرت الأرصاد الجوية من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ليلة السبت وصباح الأحد في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى بما فيها البحر الميت.

ودعت الأرصاد في بيان صحفي مساء اليوم الجمعة، سائقي المركبات إلى أخذ الحيطة والحذر على الطرقات الخارجية لتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح الجنوبية الشرقية النشطة.

وكانت الارصاد الجوية قد صرحت سابقًا ان المملكة ستتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي يومي السبت والأحد.

ويتوقع مع ساعات مساء السبت تساقط زخات متفرقة من المطر في جنوب المملكة تمتد ليلاً لمناطق مختلفة من المملكة، تكون غزيرة أحياناً يصحبها الرعد بالذات جنوب المملكة بما فيها العقبة.

ويستمر تأُثير الحالة الجوية يوم الأحد، حيث تتساقط زخات من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة تكون في ساعات الصباح غزيرة أحياناً قد يصحبها الرعد في المناطق الجنوبية والشرقية وأجزاء من المناطق الوسطى.

ومن المتوقع تراجع تأثير الحالة الجوية عن المملكة مع ساعات مساء الأحد، مع التحذير من خطر تشكل الضباب فجر الإثنين فوق المرتفعات الجبلية العالية.