الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2021-11-26 06:45 pm

حالة عدم استقرار جوي وتحذيرات من خطر تشكل السيول السبت والأحد

حالة عدم استقرار جوي وتحذيرات من خطر تشكل السيول السبت والأحد

جفرا نيوز - حذرت الأرصاد الجوية من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ليلة السبت وصباح الأحد في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى بما فيها البحر الميت.

ودعت الأرصاد في بيان صحفي مساء اليوم الجمعة، سائقي المركبات إلى أخذ الحيطة والحذر على الطرقات الخارجية لتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح الجنوبية الشرقية النشطة.

وكانت الارصاد الجوية قد صرحت سابقًا ان المملكة ستتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي يومي السبت والأحد.

ويتوقع مع ساعات مساء السبت تساقط زخات متفرقة من المطر في جنوب المملكة تمتد ليلاً لمناطق مختلفة من المملكة، تكون غزيرة أحياناً يصحبها الرعد بالذات جنوب المملكة بما فيها العقبة.

ويستمر تأُثير الحالة الجوية يوم الأحد، حيث تتساقط زخات من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة تكون في ساعات الصباح غزيرة أحياناً قد يصحبها الرعد في المناطق الجنوبية والشرقية وأجزاء من المناطق الوسطى.

ومن المتوقع تراجع تأثير الحالة الجوية عن المملكة مع ساعات مساء الأحد، مع التحذير من خطر تشكل الضباب فجر الإثنين فوق المرتفعات الجبلية العالية.
 
ويكي عرب