السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-11-26 06:25 pm

توخيل يشعر بالقلق بعد إصابة كانتي وتشيلويل أمام يوفنتوس

توخيل يشعر بالقلق بعد إصابة كانتي وتشيلويل أمام يوفنتوس

جفرا نيوز -قال توماس توخيل مدرب تشيلسي إنه يشعر بالقلق بعد إصابة لاعب الوسط نجولو كانتي والظهير الأيسر بن تشيلويل خلال الفوز 4-0 على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وضمن تشيلسي التأهل لدور الستة عشر، لكن كانتي خرج مصابا في الشوط الأول، بينما تعرض تشيلويل لإصابة في الركبة في الشوط الثاني وخرج من الملعب وسط ألم كبير.

وقال توخيل "هذا يقلقني لأنه (تشيلويل) كان في حالة رائعة مثل ريس (جيمس) في الجانب الآخر من الملعب. هما في أفضل حالة يمكنهما الوصول إليها، ويتحليان بالقوة والثقة ولديهما إمكانات كبيرة".

وأضاف "شعر تشيلويل بألم كبير في الركبة، وكان يتألم كثيرا".

وأكد توخيل أن المدافع الإنجليزي سيخضع لفحوص يوم الأربعاء.

وأضاف المدرب الألماني "الأمر ذاته مع نجولو. تعرض لالتواء في الكاحل لكن أتمنى ألا تكون الأمور سيئة".

ويتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة من 12 مباراة ويستضيف مانشستر يونايتد ثامن الترتيب يوم الأحد.

رويترز