بالأسماء..مراكز تطعيم طلبة المدارس ضد كورونا قائد المنطقة العسكرية الشرقية يتوعد بـ "قتل كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود الأردن" عويس: 50 % من طلبة التوجيهي تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا وزير الأشغال يوجّه بدراسة واقع طرق الطفيلة وإجراء اللازم قوة الانتشار السريع الأردنية مالي تغادر أرض الوطن انتخابات نقابة الجيولوجيين في 29 نيسان (6) جهات دولية ستراقب الانتخابات القادمة تسجيل 13 وفاة و4102 إصابة جديدة بكورونا والفحوصات الإيجابية بلغت 17.32% العجارمة يوجه رسالة شكر للأسرة التربوية تقديراً لجهودهم في إنجاح إمتحانات الدورة التكميلية الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون وفيات الأردن السبت 22-1-2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-11-26 06:23 pm

الاتحاد الدولي للتنس يعلن البلد المضيف لنهائيات كأس ديفيز 2022 الأسبوع المقبل

الاتحاد الدولي للتنس يعلن البلد المضيف لنهائيات كأس ديفيز 2022 الأسبوع المقبل

جفرا نيوز - سيعلن الاتحاد الدولي للتنس عن الدول المضيفة لنهائيات كأس ديفيز للرجال 2022 قبل نهاية النسخة الحالية والتي تنطلق الخميس.

وتقام نسخة العام الحالي المكونة من 18 منتخبا في ثلاث مدن هي مدريد وتورينو وإنزبروك.

وتم إدخال العديد من التغييرات على نظام البطولة التي انطلقت في 1900 وآخرها في 2019 عندما تم إلغاء المواجهات بنظام الذهاب والإياب لتقام على غرار كأس العالم لكرة القدم في مدريد.

ولم تقم نسخة العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

ونشرت صحيفة ديلي تلغراف تقريرا قالت فيه إن الاتحاد الدولي بالتعاون مع شركة كوزموس شريكته في تنظيم البطولة اختارا إقامة النهائيات في الإمارات لخمسة أعوام.

وقال متحدث باسم الاتحاد الدولي عن التقرير "تهكنات إقامة نهائيات كأس ديفيز في الشرق الأوسط ليست جديدة. الاتحاد الدولي للتنس يتناقش مع شركة كوزموس بشأن المدن المضيفة لعام 2022 ومن المتوقع اتخاذ القرار بنهاية نهائيات العام الحالي".

وأحرزت إسبانيا لقب النسخة الأولى بالنظام الجديد في مدريد في 2019.

وكانت شركة كوزموس، وهي مجموعة للاستثمار أسسها جيرار بيكي لاعب برشلونة، وقعت اتفاقا مع الاتحاد الدولي لمدة 25 عاما مقابل ثلاثة مليارات دولار في 2018 لتغيير نظام البطولة.

وتختتم نسخة العام الحالي في مدريد في الخامس من ديسمبر كانون الأول.

أ ف ب