توصيات جديدة مرتقبة من وزارة الصحة ارتفاع قليل على الحرارة الإثنين القطاطشة : هناك حالة تسخيف سياسي لموقع رئيس الوزراء الأوبئة: لا نستبعد تسجيل إصابات بمتحور أوميكرون في الأردن كيري يؤكد دعم أمريكا للأردن تمدد العمل بإعفاء المواطنين بنسبة 25% من الرسوم الإنشائيّة السماح بتمديد خدمة الموظَّفين الذين سيبلغون سنَّ الشَّيخوخة الخارجية تتابع الاعتداء على أردنيين في تركيا ضبط 130 كغم مواد مخدرة بمركبة شحن القضاء يتحفظ على أوراق قضية حمدة الخياطة الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء نقابة الألبسة تطالب بوقف إعفاءات الطرود البريدية السفارة الأميركية: يتوجب على أي مسافر للولايات المتحدة إحضار نتيجة فحص سلبية توقع ارتفاع الإنفاق على الرعاية الصحية في الأردن إلى 4.6 مليار دينار في 2030 47 وفاة و4555 إصابة جديدة بكورونا والفحوصات الايجابية تتجاوز الـ 10% لقاء حواري في السلط حول مخرجات اللجنة المليكة لتحديث المنظومة السياسية العنف والتحرش الالكتروني يهددان 2.7 مليون أنثى في الأردن الحواتمة يستقبل مدير عام الشرطة الفلسطينية الأردن استورد نفطا ومشتقاته بـ 1.2 مليار دينار في 9 أشهر ولي العهد يرعى حفل إطلاق جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
Friday-2021-11-26 08:28 am

زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب المنطقة الحدودية بين ميانمار والهند

زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب المنطقة الحدودية بين ميانمار والهند

جفرا نيوز - هز زلزال قوته 6.1 درجة المنطقة الحدودية بين ميانمار والهند في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، لكن لم ترد تقارير حتى الآن عن وقوع أضرار.

وقال المركز الوطني الهندي لعلم الزلازل إن الزلزال وقع على عمق 12 كيلومترا وعلى بعد نحو 140 كيلومترا من أيزول في شمال شرق الهند.

وشعر الناس بالزلزال من مدينة شيتاغونغ في بنغلادش وحتى كولكاتا في شرق الهند، وهي مدينة تبعد 450.62 كيلومتر عن أيزول، وذلك وفقا لروايات شهود نُشرت على الموقع الإلكتروني للمركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل وروايات مستخدمين لتويتر.

ووصف شاهد من شيتاغونغ الزلزال على الموقع الإلكتروني للمركز الأوروبي بأنه "قوي جدا". وتبعد شيتاغونغ نحو 184 كيلومترا غربي مركز الزلزال.

وأفاد المركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل والمركز الوطني الهندي لعلم الزلازل بأن سكان ولايات في شمال شرق الهند ومدن كبيرة في بنغلادش شعروا بهزات.

وحدد المركز الأوروبي قوة الهزة عند 5.8 درجة بعد أن قدرها في وقت سابق بست درجات.