النسخة الكاملة

الفيصلي يحصد لقب الكأس ويحرم السلط من اللقب... صور

الخميس-2021-11-25 07:34 pm
جفرا نيوز -
 
جفرا نيوز - خاص- حصد الفيصلي لقب كأس الأردن بعد الفوز في اللقاء الختامي على نادي السلط بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على درة الملاعب الاردنية ستاد عمان الدولي. 

ونجح الزعيم بالعودة من بعيد وحصد اعلى ثاني الالقاب محلياً، رغم المشاكل الكثيرة التي رافقت الفريق طوال الموسم، ليستطيع نجوم الفريق اسعاد الجماهير ويعزز زعامته للبطولات المحلية. 

كشر الفيصلي عن انيابه مبكراً وشن الطلعات الهجومية المتتالية على مرمى السلط الذي رد عليها بالوصول إلى مرمى يزيد أبو ليلى الذي كان حاضراً بقوة ودافع عن شباكه ببسالة، ليسيطر بعدها الرهيب على مجريات اللقاء بالكامل بالاعتماد على دينمو خط الوسط احمد سريوة وتحركات المحترف الكاميروني وانجا والمزعج زيد أبو عابد. 

خسر الفيصلي معركة خط الوسط مما منح السلط افضلية كبيرة على ارض الملعب وصناعة الفرص المتاحة للتسجيل، خاصة وان الزعيم كان يبحث عن تأمين المناطق الخلفية لضمان عدم تلقي الأهداف، دون أن يكون لخط الوسط اي فاعلية بإمداد المهاجمين بالكرات السانحة للتسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف ويؤجل الفريقين الحسم للحصة الثانية.

الشوط الثاني 

دخل الفيصلي الشوط الثاني بشكل مغاير لمحاولة كسر سيطرة السلط والضغط صوب تسجيل الهدف الأول واستغلال تراجع مستوى بعض لاعبي الرهيب بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في الحصة الأولى، ليسجل الزعيم الهدف الأول في الدقيقة "60” عن طريق يوسف الرواشدة برأسية متقنة استقرت في شباك معتز ياسين لتنطلق الأفراح الفيصلاوية ويشتد الضغط على لاعبي السلط. 

حافظ الفيصلي على شكله والخطة التكتيكية التي لعب من خلالها طوال اللقاء ببناء ترسانة دفاعية أمام مرمى ابو ليلى واللعب على الكرات المرتدة السريعة، لتمضي الدقائق الاخيرة دون ان اي تغيير على النتيجة لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز الفيصلي والتتويج بلقب كاس الاردن.