توصيات جديدة مرتقبة من وزارة الصحة ارتفاع قليل على الحرارة الإثنين القطاطشة : هناك حالة تسخيف سياسي لموقع رئيس الوزراء الأوبئة: لا نستبعد تسجيل إصابات بمتحور أوميكرون في الأردن كيري يؤكد دعم أمريكا للأردن تمدد العمل بإعفاء المواطنين بنسبة 25% من الرسوم الإنشائيّة السماح بتمديد خدمة الموظَّفين الذين سيبلغون سنَّ الشَّيخوخة الخارجية تتابع الاعتداء على أردنيين في تركيا ضبط 130 كغم مواد مخدرة بمركبة شحن القضاء يتحفظ على أوراق قضية حمدة الخياطة الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء نقابة الألبسة تطالب بوقف إعفاءات الطرود البريدية السفارة الأميركية: يتوجب على أي مسافر للولايات المتحدة إحضار نتيجة فحص سلبية توقع ارتفاع الإنفاق على الرعاية الصحية في الأردن إلى 4.6 مليار دينار في 2030 47 وفاة و4555 إصابة جديدة بكورونا والفحوصات الايجابية تتجاوز الـ 10% لقاء حواري في السلط حول مخرجات اللجنة المليكة لتحديث المنظومة السياسية العنف والتحرش الالكتروني يهددان 2.7 مليون أنثى في الأردن الحواتمة يستقبل مدير عام الشرطة الفلسطينية الأردن استورد نفطا ومشتقاته بـ 1.2 مليار دينار في 9 أشهر ولي العهد يرعى حفل إطلاق جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2021-11-25 12:25 pm

داودية يسقط دعواه القضائية بحق د.ربابعة

داودية يسقط دعواه القضائية بحق د.ربابعة

جفرا نيوز - وافق الوزير السابق محمد داودية على اسقاط كافة حقوقه القانونية والشخصية والمعنوية كافة عن الدكتور يوسف الربابعة، وذلك بعد مبادرة قادها الروائي عامر طهبوب، والدكتور ابراهيم السعافين.

المبادرة التي شارك بها إلى جانب طهبوب والسعافين كل من: العين جميل النمري، والروائي مفلح العدوان، والكاتب رمضان الرواشدة، ود. حسين العموش، ود. عمر الربيحات، ود. عبد القادر الرباعي، ود. جمال الشلبي، ود. نائل العدوان، والشاعرة عطاف جانم، ود. أسامة تليلان، ود.نزار قبيلات، والأستاذ أسامة الرنتيسي. ود. سهام الخفّش، والأستاذ سائد بني هاني، والشاعر سعد الدين شاهين، ود. رياض ياسين، ود. هشام القواسمة، والشاعر موسى الحوامدة، والأستاذ عبد المهدي التميمي، والأستاذ أحمد عيد الخوالدة، والكاتب محمد أبو عريضة، والكاتب سامح المحاريق، استطاعت انهاء الخلاف بين الطرفين.

وقال المشاركون إنه "استجابة للمبادرة الأخوية التي وجهناها إلى الأخ الأستاذ محمد داودية رئيس مجلس إدارة صحيفة الدستور، ونحن الموقعين أدناه، نرتبط بشخصه الكريم بعلاقة أخوة ومحبة وتقدير، وعلى السواء نرتبط في معظمنا بعلاقة أخوة ومحبة وتقدير بشخص الدكتور يوسف ربابعة أستاذ اللغة العربية وآدابها، فقد استقبل الأستاذ محمد داودية هذه المبادرة بصدره الرحب المتسامح، فوافق على طلبنا بإسقاط قضية النشر الإلكتروني التي صدر فيها الحكم بحق الأخ الدكتور ربابعة، علماً بأن الأستاذ داودية لم يرفع القضية ضد رأي الدكتور ربابعة، وإنما رفعها على تعليقات مسفة نشرت على صفحة الدكتور ربابعة، انطوت على قذف وتجريح، ومفردات غير لائقة، وخارجة عن سياق الموضوع، وهذا ما أقره الدكتور يوسف في منشور لاحق، عبر فيه عن عدم موافقته على كثير من هذه التعليقات الخارجة عن حدود اللياقة والأدب".

وأضافوا أن "داودية، قد استجاب لمبادرتنا وتكرم فوافق على إسقاط حقوقه القانونية والشخصية والمعنوية كافة".