بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2021-11-24 10:41 am

نقص "41 طن شعير" من مستودع إعلاف معان

نقص "41 طن شعير" من مستودع إعلاف معان

جفرا نيوز - كشف تقرير ديوان المحاسبة 2020 عن نقص 41 طن شعير من مستودع أعلاف معان التابع لوزارة الصناعة والتجارة والتموين.

كما كشف التقرير عن وجود كنسة بمادة الشعير بكمية 2.81 طن تم اظهارها بتقرير لجنة الجرد دون اجراء التسوية الدفترية لها قبل تثبيت مقدار النقص في تقرير الجرد.

كما أظهر التقرير قيام هيئة الأواق المالية بصرف مكافأة مالية لموظفيين اثنين في الهيئة بقيمة تجاوزت 14 الف دينار اردني.

وبين التقرير الصادر عن ديوان المحاسبة انه تم صرف مكافاة شهرية "للموظفين الاثنين" بلغت قيمتها على مدار عامين 14835 دينارا.

كما كشف تقرير ديوان المحاسبة عن وجود 17559 مركبة حكومية عاملة، أما عدد المركبات التي لديها أجهزة تتبع فبلغ 11260 ، أي أن 6299 مركبة لا تملك أجهزة تتبع.

وحول أجهزة التتبع بين التقرير، أن 758 جهازا منها معطل، بينما بلغ عدد المخالفات الصادرة من النظام لمختلف الجهات الحكومية 2136 مخالفة.

وانتقد ديوان المحاسبة آلية تقدير الإيرادات والمنح ضمن موازنة العام الماضي 2020.