بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2021-11-23 06:50 pm

خلال اتصاله بـ عطية.. النائب مشير المصري يثمن موقف البرلمان الأردني

خلال اتصاله بـ عطية.. النائب مشير المصري يثمن موقف البرلمان الأردني

⭕النائب د.مشير المصري :الأردن شريك مع فلسطين في مشروع التحرير التغيير والإصلاح

جفرا نيوز - ثمن النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية د.مشير المصري رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالكتلة موقف النواب الأردنيين الرافض للقرار البريطاني إعتبار حركة حماس منظمة ارهابية من خلال التوقيع على عريضة ضمت 76 برلمانياً اردنياً.

وأكد المصري خلال اتصال هاتفي أجراه مع النائب م. خليل عطية ان هذا الموقف البرلماني الأردني هو تعبير حقيقي عن أصالة الموقف التاريخي الأردني الداعم للقضية الفلسطينية وهو استمرار للدور الأردني باعتباره شريك مع الشعب الفلسطيني في مشروع التحرير و رفض الإحتلال الصهيوني.

وعبر المصري عن اعتزازه بالدور الرائع للنائب م.خليل عطية، داعياً البرلمانات العربية والاسلامية أن تحذو حذو الموقف البرلماني الأردني في إدانته للقرار البريطاني واسناد القضية الفلسطينية.

من جهته أكد النائب م. خليل عطية أن هذه التحشيد البرلماني الأردني انما جاء انطلاقاً من الواجب العربي تجاه قضية الأمة، وأن فلسطين تبقى بوصلة الأحرار ،مؤكداً على ضرورة التحرك لإدانة القرار البريطاني المتعلق بحركة حماس باعتباره يمس الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.