الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه" الأردن على أعتاب مليون إصابة بكورونا توضيح حول إلغاء امتحانات الصفوف الثلاثة الأولى
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2021-11-23 04:26 pm

الملكة تلتقي الشيخة فاطمة بنت مبارك في أبو ظبي

الملكة تلتقي الشيخة فاطمة بنت مبارك في أبو ظبي

جفرا نيوز - خلال الزيارة التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني الى دولة الامارات العربية الشقيقة التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم في أبو ظبي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية " أم الإمارات "

ورحبت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر .. بجلالة الملكة رانيا العبدالله، وعبرت عن خالص تمنياتها للأردن وشعبه بدوام التقدم والازدهار.

وأطلعت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الملكة رانيا العبدالله .. على أهم الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات على صعيد تمكين المرأة وجعلها مساهماً رئيساً في مسيرة التنمية والازدهار التي تعيشها دولة الإمارات..مشيرة الى أهمية التعاون وتبادل الخبرات خاصة في المجالات التنموية بين الدول الشقيقة بما يعزز التقدم والازدهار لشعوبها  والمنطقة.

من جانبها اشادت جلالة الملكة رانيا العبدالله بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وما تقوم به على صعيد تمكين المراة والمؤسسات التي تعنى بالاسرة والطفولة.

وتناول اللقاء العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وتعاونهما وخاصة في مجالات المرأة والطفل والشباب. بعد ذلك اقامت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك مادبة غداء تكريما لجلالتها.