بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-11-22 07:28 pm

فيرغسون يرشح مدربا لقيادة اليونايتد

فيرغسون يرشح مدربا لقيادة اليونايتد

 أفادت تقارير صحفية، بأن إدارة مانشستر يونايتد، أسندت مهمة التفاوض مع مدير فني جديد لخلافة المدرب السابق أولي غونار سولشاير، للسير أليكس فيرغسون، المدرب التاريخي "للشياطين الحمر".

وأقدم مانشستر يونايتد على إقالة سولشاير بشكل رسمي، أمس الأحد، غداة تعرض فريق"الشياطين الحمر" لهزيمة مذلة أمام مضيفه المتواضع واتفورد (1-4) ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وإسناد مهمة قيادة الفريق في الفترة الحالية لمساعده مايكل كاريك، لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وذكر بيان لمانشستر يونايتد، أن النادي سيتعاقد مع مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.

وبحسب التقارير، فإن السير فيرغسون يفضل تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، في "أولد ترافورد".

وقالت شبكة "TalkSPORT" البريطانية، إن فيرغسون من يقود المفاوضات الآن، وأنه أجرى الاتصالات الأولى بالفعل مع ممثلي بوكيتينو.

وذكرت الشبكة البريطانية، أن مصادر قريبة من بوكيتينو، زعمت أنه متلهف للحاق بفرصة تدريب "الشياطين الحمر".

وأشارت "TalkSPORT" إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تخطط للاتفاق مع بوكيتينو على القدوم إلى "أولد ترافورد" في الصيف المقبل، لكن المدرب الأرجنتيني طلب تولي المهمة الفنية للنادي الإنجليزي العريق الآن.