بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الإثنين-2021-11-22 01:28 pm

مخلوق غريب نصفه رجل والآخر كلب يطارد شخص

مخلوق غريب نصفه رجل والآخر كلب يطارد شخص

جفرا نيوز - أصيب رجل بالذهول لمدة شهر بعد أن طارده مخلوق غريب في المناطق النائية الأسترالية، ومما زاد من رعب هذا المخلوق هو إن هيئته عبارة عن نصف رجل ونصف كلب.

وقال الرجل ويدعى "جون" الذي كان يصطاد في الأدغال الأسترالية أنه واجه مخلوقًا مخيفًا يلاحقه من ضفة النهر عندما كان في رحلة صيد بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وأضاف : "لاحظت أنه في كل مرة أتعرض فيها لخبطة بمجداف بقارب و توقفت قليلاً وتوقف الصوت في الأدغال أيضًا ، وبمجرد أن بدأت في التجديف في كل ضربة كان يقترب هذا الوحش خطوة".

وتابع "كما لاحظت وجود شيء أسود على الأشجار ، والتقطت صورة على الهاتف، وصُدمت مما رآيته، حيث وجد في الصورة التي التقطها المخلوق العجيب وهو نصف رجل ونصف كلب".

واختتم :"ولم أتمكن من العودة إلى المنطقة للتحقق من ذلك بنفسي ، لقد شعرت بالرعب لمدة شهر على الأرجح بعد ذلك. كنت أستيقظ في منتصف الليل وأرى المخلوق في أحلامي".