النسخة الكاملة

شكاوى كبيرة بحق تطبيق "جيني" والركاب يتذمرون .. وثائق

الخميس-2021-11-21 03:59 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – خاص - اشتكى عدد من الزبائن مما وصفوه بالخدمة السيئة من قبل شركة "جيني" للنقل , فـ قالت احدى الراكبات لجفرا، "ركبت مع سائق بعد طلبي له عبر التطبيق حيث بدأ بالتذمر بسبب وجود طفل اضافي في المركبة حيث كان يتخوف من اخذ مخالفة بحقه رغم التعهد بدفع اي مخالفة من قبل رجال السير"

واضافت ان السائق تذمر وبدأ يتكلم بطريقة غير لائقة ومحترمة حيث طلب الركاب النزول من المركبة عند رجل سير لتقديم شكوى رسمية غير ان السائق اطلق العديد من الألفاظ التهكمية.

وكشف مستخدمو التطبيق ان خدمة الجمهور في شركة "جيني" لم تتلق الشكوى بجدية وكان تعاملهم غير لائق حيث تم الوعد بإتخاذ اجراء دون ان تقدم اي خطوة تجاه الشكوى – على حد قولهم-.

يذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يشتكي منها مواطنون من التطبيق والخدمة المقدمة لهم حيث رصدت جفرا رأي المستخدمين عبر "سوق جوجل بلاي" والتي بلغ تقيمها نجمة واحدة من أصل خمسة .. فت "التطبيق لايوضح عدد الدقائق الحقيقة لوصول الكابتن ,اضافة الى التأخير في الوصول" والحصول على اموال اضافية غير المعلن عنها"

ويرى آخر انه " في السابق كان جيدا وأسعاره مناسبة، الآن أصبح سيئا جدا وأسعاره غالية، ولا اهتمام لشكاوي العملاء ولا مبالاة، تطبيق يحظر العميل عند تكرار الإلغاء حتى لو كان الخطأ من السائقين مش من العملاء ويطبق قوانين جديدة تتضمن دفع رسوم زيادة بدون إخطار مسبق للعملاء"