المزار الشمالي يسجل أعلى كمية هطول مطري في إربد 20 مليون متر مكعب من الأمطار دخلت إلى السدود..وأعلى الكميات لسد الملك طلال آل ثاني والفراية يستعرضان مجالات التعاون الامني بين الاردن وقطر البلبيسي: 55 % نسبة العينات الإيجابية من أوميكرون تسجيل حزب الميثاق الوطني بشكل رسمي الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن راصد الأردن: انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم بلدية الكرك تنثر الملح في الشوارع لإذابة الجليد جميع الطرق ضمن الاختصاص في المملكة سالكة والجنوب بحاجة للحذر الشوبك الأعلى كثافة للثلوج بسماكة 8 سم وربة الكرك الأقل بـ 1 سم وفيات الأردن الخميس 20-1-2022 الأردن يدعو لتكثيف الجهود لكسر الجمود في عملية السلام السير يناشد السائقين في البلقاء والكمالية وصويلح خذوا حذركم ! الأوبئة: توقعات بارتفاع إصابات كورونا في الأردن لـ 10 الآف كتل هوائية قطبية ومنخفضات جديدة متوقعة وعودة للثلوج الأسبوع القادم في المملكة عقاريون: "كورونا" تـدفـع المواطنين لشــراء شقــق بمساحــات صغيــرة السحلب والمكسرات والبوشار والكستناء لزوم سهرات الأردنيين في ليالي الثلج والشتاء كم حادث تعامل معه الدفاع المدني خلال المنخفض الجوي؟ تعطيل الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة في الطفيلة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2021-11-21 03:59 pm

شكاوى كبيرة بحق تطبيق "جيني" والركاب يتذمرون .. وثائق

شكاوى كبيرة بحق تطبيق "جيني" والركاب يتذمرون .. وثائق

جفرا نيوز – خاص - اشتكى عدد من الزبائن مما وصفوه بالخدمة السيئة من قبل شركة "جيني" للنقل , فـ قالت احدى الراكبات لجفرا، "ركبت مع سائق بعد طلبي له عبر التطبيق حيث بدأ بالتذمر بسبب وجود طفل اضافي في المركبة حيث كان يتخوف من اخذ مخالفة بحقه رغم التعهد بدفع اي مخالفة من قبل رجال السير"

واضافت ان السائق تذمر وبدأ يتكلم بطريقة غير لائقة ومحترمة حيث طلب الركاب النزول من المركبة عند رجل سير لتقديم شكوى رسمية غير ان السائق اطلق العديد من الألفاظ التهكمية.

وكشف مستخدمو التطبيق ان خدمة الجمهور في شركة "جيني" لم تتلق الشكوى بجدية وكان تعاملهم غير لائق حيث تم الوعد بإتخاذ اجراء دون ان تقدم اي خطوة تجاه الشكوى – على حد قولهم-.

يذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يشتكي منها مواطنون من التطبيق والخدمة المقدمة لهم حيث رصدت جفرا رأي المستخدمين عبر "سوق جوجل بلاي" والتي بلغ تقيمها نجمة واحدة من أصل خمسة .. فت "التطبيق لايوضح عدد الدقائق الحقيقة لوصول الكابتن ,اضافة الى التأخير في الوصول" والحصول على اموال اضافية غير المعلن عنها"

ويرى آخر انه " في السابق كان جيدا وأسعاره مناسبة، الآن أصبح سيئا جدا وأسعاره غالية، ولا اهتمام لشكاوي العملاء ولا مبالاة، تطبيق يحظر العميل عند تكرار الإلغاء حتى لو كان الخطأ من السائقين مش من العملاء ويطبق قوانين جديدة تتضمن دفع رسوم زيادة بدون إخطار مسبق للعملاء"