النسخة الكاملة

برشلونة يعثر على بديل أغويرو

الخميس-2021-11-20 10:02 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - وضع نادي برشلونة الإسباني صفقة جديدة على طاولة التعاقدات الشتوية، لتعزيز الخط الهجومي للفريق في يناير (كانون الثاني) المقبل، بعد إصابة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.
يبحث برشلونة عن التعاقد مع مهاجم مميز في يناير (كانون الثاني)، لسد العجز الهجومي للفريق في ظل الاصابات المتكررة أبرزها إصابة برايثوايت، وعثمان ديمبيلي، مع تعرض أغويرو لمشكلة في انتظام ضربات القلب.
ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فأن برشلونة وضع مهاجم فريق بازل السويسري، البرازيلي آرثر كابرال، (23 عاماً) على طاولة التعاقدات الشتوية.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة كلف البرتغالي ديكو، بفتح مفاوضات رسمية مع وكيل أعمال اللاعب اللاعب باولو بيتومبيرا، للاستفسار عن قدومه للكامب نو.
ويرتبط اللاعب بعقد مع بازل حتى عام 2023، ويسعى برشلونة لتقديم عرض بالحصول على خدماته أولاً عن طريق الإعارة حتي نهاية الموسم مع وضع بند الشراء الإلزامي.
واكدت الصحيفة على أن وصول اللاعب آرثر كابرال لبرشلونة، سوف يعتمد على قرار تشافي لأنه صاحب الكلمة الأخيرة في اختيار الصفقات المقبلة، كونه يعرف جيداً احتياجات الفريق.
وشارك كابرال مع بازل هذا الموسم في 24 مباراة، سجل فيها 23 هدفاً، من ضمنها 13 هدفاً خلال 13 مباراة بالدوري، فيما كانت باقي الأهداف خلال المشاركة في التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي.