انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان الحرارة دون الصفر في جنوب الأردن الحنيفات: الصقيع لن يؤثر على أسعار المحاصيل الزراعية توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2021-11-20 10:02 am

برشلونة يعثر على بديل أغويرو

برشلونة يعثر على بديل أغويرو

جفرا نيوز - وضع نادي برشلونة الإسباني صفقة جديدة على طاولة التعاقدات الشتوية، لتعزيز الخط الهجومي للفريق في يناير (كانون الثاني) المقبل، بعد إصابة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.
يبحث برشلونة عن التعاقد مع مهاجم مميز في يناير (كانون الثاني)، لسد العجز الهجومي للفريق في ظل الاصابات المتكررة أبرزها إصابة برايثوايت، وعثمان ديمبيلي، مع تعرض أغويرو لمشكلة في انتظام ضربات القلب.
ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فأن برشلونة وضع مهاجم فريق بازل السويسري، البرازيلي آرثر كابرال، (23 عاماً) على طاولة التعاقدات الشتوية.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة كلف البرتغالي ديكو، بفتح مفاوضات رسمية مع وكيل أعمال اللاعب اللاعب باولو بيتومبيرا، للاستفسار عن قدومه للكامب نو.
ويرتبط اللاعب بعقد مع بازل حتى عام 2023، ويسعى برشلونة لتقديم عرض بالحصول على خدماته أولاً عن طريق الإعارة حتي نهاية الموسم مع وضع بند الشراء الإلزامي.
واكدت الصحيفة على أن وصول اللاعب آرثر كابرال لبرشلونة، سوف يعتمد على قرار تشافي لأنه صاحب الكلمة الأخيرة في اختيار الصفقات المقبلة، كونه يعرف جيداً احتياجات الفريق.
وشارك كابرال مع بازل هذا الموسم في 24 مباراة، سجل فيها 23 هدفاً، من ضمنها 13 هدفاً خلال 13 مباراة بالدوري، فيما كانت باقي الأهداف خلال المشاركة في التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي.