الرفاعي يدعو الحراك للانخراط في العملية الحزبية والسياسية الانتهاء من مراجعة استيضاحات ديوان المحاسبة المرصودة خلال 2021 إصابة وزير التخطيط والتعاون الدولي بفيروس كورونا اتحاد المزارعين يرد على حديث النائب القطاونة حول ارتفاع اسعار الخضار بسبب الصادرات للاحتلال نحو 7 آلاف شكوى على خدمات الاتصالات والبريد العام الماضي الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2021-11-20 12:29 am

كورونا تحرم إيدي هاو من مباراته الأولى كمدرب لنادي نيوكاسل

كورونا تحرم إيدي هاو من مباراته الأولى كمدرب لنادي نيوكاسل

جفرا نيوز - سيغيب إيدي هاو المدير الفني الجديد لنيوكاسل يونايتد عن أولى مبارياته كمدرب للفريق بعد إصابته بفيروس كورونا خلال فحص روتيني اليوم الجمعة قبل مواجهة برينتفورد في ملعب سانت جيمس بارك يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال النادي الذي انتقلت ملكيته لكونسورتيوم مدعوم من صندوق الاستثمارات العامة السعودي في موقعه الرسمي على الإنترنت إن مساعدي المدرب جايسون تيندال وجرايم جونز سيقودان الفريق في غياب هاو.

وتم تعيين هاو، مدرب بورنموث السابق، على رأس القيادة الفنية في نيوكاسل في وقت سابق هذا الشهر بعد إقالة ستيف بروس.

وقاد جونز نيوكاسل في آخر ثلاث مباريات بالدوري بعد مغادرة المدير الفني السابق ستيف بروس بقرار من الملاك الجدد للنادي المدعوم من السعودية.

وسيقود المدربان المساعدان جيسون تيندال وجريم جونز الفريق في غياب هاو.

وقال إيدي: ”أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنني لن أكون هناك معكم في سانت جيمس بارك غدًا، ولكن من المهم للغاية أن أتبع الإرشادات وأعزل نفسي واتباع الإرشادات.

”أود أن أطمئن الجميع بأنني على ما يرام، رغم أن هذه الأنباء سلبية بالنسبة لي لكني أدرك أنها لم تعرقل استعداداتنا للمباراة المهمة. لقد كنت وسأكون على اتصال مستمر مع فريقي التدريبي واللاعبين غدًا وأثناء هذا الأسبوع، وأنا أعلم أنهم سيقدمون كل شيء داخل وخارج الملعب".

وتولى هاو المدرب السابق لبورنموث المسؤولية خلفا لبروس في وقت سابق من الشهر الحالي، وكانت مواجهة السبت ستكون الأولى له منذ 14 شهرا.

وقاد هاو بورنموث من الدرجة الرابعة للدوري الممتاز من خلال تقديم كرة قدم جذابة، وقال المدرب البالغ عمره 43 عاما إن لاعبي نيوكاسل ”استجابوا جيدا" له خلال الأيام العشرة الماضية.