النسخة الكاملة

جاميكا تفرض التعادل 1-1 على الولايات المتحدة

الخميس-2021-11-19 09:52 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فرضت جاميكا التعادل 1-1 على الولايات المتحدة في مباراتهما بتصفيات كأس العالم لكرة القدم في كينجستون الثلاثاء، ليصبح موقع تشكيلة المنتخب الأميركي الشابة في صدارة تصفيات أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) في خطر.

وافتتح مهاجم الولايات المتحدة تيموثي وياه التسجيل في الدقيقة 11، لكن مهاجم وست هام يونايتد ميخائيل أنطونيو عادل النتيجة في الدقيقة 22 بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة.

وبدا أن مدافع الاتحاد السكندري المصري داميون لو منح جاميكا التقدم بضربة رأس من ركلة ركنية في الدقيقة 84، لكن الهدف أُلغي بداعي وجود مخالفة.

وكان من المتوقع أن يسيطر المنتخب الأميركي على المباراة بعد فوزه بمبارياته الأربع السابقة أمام جاميكا وعقب انتصاره المشوب بالعواطف 2-صفر على المكسيك الأسبوع الماضي، وعاد المهاجم كريستيان بوليسيك إلى التشكيلة بعد تعافيه من الإصابة.

غير أن الفريق الشاب فقد الزخم في مباراة الثلاثاء وتتقدم الولايات المتحدة الآن بنقطة واحدة في صدارة تصفيات الكونكاكاف بينما تلتقي المكسيك وكندا، اللتان تحتلان المركزين الثاني والثالث على الترتيب، في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

وبلغ متوسط أعمار لاعبي المنتخب الأميركي في المباراة 22 عاما و341 يوما، وقال الاتحاد الأميركي لكرة القدم إنها ثاني أصغر تشكيلة على الإطلاق في مباراة بتصفيات كأس العالم.