الرفاعي يدعو الحراك للانخراط في العملية الحزبية والسياسية الانتهاء من مراجعة استيضاحات ديوان المحاسبة المرصودة خلال 2021 إصابة وزير التخطيط والتعاون الدولي بفيروس كورونا اتحاد المزارعين يرد على حديث النائب القطاونة حول ارتفاع اسعار الخضار بسبب الصادرات للاحتلال نحو 7 آلاف شكوى على خدمات الاتصالات والبريد العام الماضي الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-11-19 09:52 pm

جاميكا تفرض التعادل 1-1 على الولايات المتحدة

جاميكا تفرض التعادل 1-1 على الولايات المتحدة

جفرا نيوز - فرضت جاميكا التعادل 1-1 على الولايات المتحدة في مباراتهما بتصفيات كأس العالم لكرة القدم في كينجستون الثلاثاء، ليصبح موقع تشكيلة المنتخب الأميركي الشابة في صدارة تصفيات أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) في خطر.

وافتتح مهاجم الولايات المتحدة تيموثي وياه التسجيل في الدقيقة 11، لكن مهاجم وست هام يونايتد ميخائيل أنطونيو عادل النتيجة في الدقيقة 22 بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة.

وبدا أن مدافع الاتحاد السكندري المصري داميون لو منح جاميكا التقدم بضربة رأس من ركلة ركنية في الدقيقة 84، لكن الهدف أُلغي بداعي وجود مخالفة.

وكان من المتوقع أن يسيطر المنتخب الأميركي على المباراة بعد فوزه بمبارياته الأربع السابقة أمام جاميكا وعقب انتصاره المشوب بالعواطف 2-صفر على المكسيك الأسبوع الماضي، وعاد المهاجم كريستيان بوليسيك إلى التشكيلة بعد تعافيه من الإصابة.

غير أن الفريق الشاب فقد الزخم في مباراة الثلاثاء وتتقدم الولايات المتحدة الآن بنقطة واحدة في صدارة تصفيات الكونكاكاف بينما تلتقي المكسيك وكندا، اللتان تحتلان المركزين الثاني والثالث على الترتيب، في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

وبلغ متوسط أعمار لاعبي المنتخب الأميركي في المباراة 22 عاما و341 يوما، وقال الاتحاد الأميركي لكرة القدم إنها ثاني أصغر تشكيلة على الإطلاق في مباراة بتصفيات كأس العالم.