فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2021-11-19 07:43 pm

وزارة النقل وزين تطلقان هاكاثون للحد من أزمة المرور في المملكة

وزارة النقل وزين تطلقان هاكاثون للحد من أزمة المرور في المملكة

جفرا نيوز -  أطلقت وزارة النقل وبالتعاون مع شركة زين الأردن من خلال منصّتها للإبداع (ZINC)، هاكاثون للحد من أزمة المرور في الأردن.

وقال وزير النقل المهندس وجيه عزايزة؛ إن الهدف من هذا الهاكاثون هو إيجاد حلول وأفكار ريادية للحد من أزمة المرور التي تشهدها المملكة وخاصة المدن الرئيسية.

ودعا المهندس عزايزة كافة فئات المجتمع المحلي من القطاعين العام والخاص المشاركة بهذا الهاكاثون كما أكّد على ضرورة إيجاد أفكار ومقترحات ريادية والتي يمكن تطبيقها على أرض الواقع من قبل الجهات ذات العلاقة.

ويأتي تعاون زين مع وزارة النقل في إطار شراكاتها المستمرة مع مؤسسات القطاع العام، التي تحرص من خلالها على تسخير إمكاناتها لخدمة مختلف القضايا المجتمعية وفي كافة المجالات، إضافة إلى دور منصة زين للإبداع في اكتشاف الأفكار الريادية التي تساهم في إيجاد حلول مبتكرة لمختلف المشاكل وفي كافة القطاعات.

وبيّنت منصة زين للإبداع من خلال الإعلان الرسمي الذي نشرته على صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أن التسجيل بالهاكاثون يبدأ اعتباراً من اليوم الجمعة الموافق 19 تشرين الثاني ويستمر حتى 29 تشرين الثاني 2021، كما أن الهاكاثون سيستمر على مدار 10 أيام، وسيحصل مقدمو أفضل ثلاثة أفكار على مكافآت نقدية مقدّمة من منصّة زين للإبداع (ZINC) بقيمة 6 آلاف دينار أردني، ويمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل بالهاكاثون والاطلاع على شروط وأحكام التقديم والمشاركة من خلال الرابط: (https://forms.gle/HCWYNH9B6nT33QoP8).


 
ويكي عرب