شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-11-19 03:15 pm

نيمار يفجر مشكلة جديدة في البرازيل

نيمار يفجر مشكلة جديدة في البرازيل

 تورط نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، في مشكلة جديدة ببلاده بعدما غاب عن مباراة البرازيل ضد الأرجنتين، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكشفت قناة برازيلية بعض الصور التي تظهر نيمار يرقص في ملهى، ليلة اليوم الذي تعرض فيه لإصابة عضلية في التدريبات، حرمته من المشاركة ضد الأرجنتين.

وهاجم مقدم القناة نجم سان جيرمان بكل قسوة، قائلا: "مع كل إصاباتك العضلية وفي مشط القدم، وتكون قادرا على الرقص بهذه الطريقة؟!".

كما نشر الإعلامي البرازيلي مقاطع فيديو سابقة لنيمار، قائلا: "من يعاني من إصابة عضلية، لا يمكنه الرقص بهذه الطريقة".

وواصل هجومه بالقول إن نيمار كان يستحق الطرد في مباراة كولومبيا، لأنه تلفظ ضد الحكم، وانفعل بشكل غير لائق على خوان كوادرادو وكل من في الملعب.

واكتفى المنتخب البرازيلي بالفوز على نظيره الكولومبي بهدف، بينما تعادل مع مضيفه الأرجنتين بدون أهداف.