ابو غزالة: أقرأ الشتائم الموجهة لي بكل راحة وانبساط طقس الأردن…أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء وفيات الأردن السبت 13-8-2022 انقاذ فتاة سقطت عن مقطع صخري بمنطقة البحر الميت "الضمان" يكشف أبرز الملامح المتعلقة بتمديد برنامج استدامة ضبط شخص يقود مركبة شحن بعكس اتجاه السير ولي العهد يهنئ بيوم الشباب العالمي وزير العمل: الشباب هم ثروة الأردن الحقيقية الامن : مستمرون في تنفيذ عملياتنا النوعية ولا مفر لكل من يتاجر بأرواح المواطنين كائنا من كان الأردن: نقف بوجه كل ما يهدد أمن السعودية إقامة يوم طبي مجاني في لواء القطرانة وفيات الجمعة 12/8/2022 الأعلى للسكان: نسبة الشباب الباحثين عن عمل في الأردن "مرتفعة" ! طقس صيفي في المرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة الفحيص تكرم البخيت ورفاقه يصفونه بالرجل الذي عايش هموم الأردنيين - صور انقطاع الكهرباء عن المدرج الروماني باول ليالي مهرجان صيف عمان تطبيقات التوصيل والنقل خلقت 30 ألف فرصة عمل ولي العهد يلتقي النائب الأسبق حمدالله بيان صادر عن ابناء قبيلة بني صخر (أعضاء الهيئة العامة في النادي الفيصلي )
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-11-19 03:15 pm

نيمار يفجر مشكلة جديدة في البرازيل

نيمار يفجر مشكلة جديدة في البرازيل

 تورط نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، في مشكلة جديدة ببلاده بعدما غاب عن مباراة البرازيل ضد الأرجنتين، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكشفت قناة برازيلية بعض الصور التي تظهر نيمار يرقص في ملهى، ليلة اليوم الذي تعرض فيه لإصابة عضلية في التدريبات، حرمته من المشاركة ضد الأرجنتين.

وهاجم مقدم القناة نجم سان جيرمان بكل قسوة، قائلا: "مع كل إصاباتك العضلية وفي مشط القدم، وتكون قادرا على الرقص بهذه الطريقة؟!".

كما نشر الإعلامي البرازيلي مقاطع فيديو سابقة لنيمار، قائلا: "من يعاني من إصابة عضلية، لا يمكنه الرقص بهذه الطريقة".

وواصل هجومه بالقول إن نيمار كان يستحق الطرد في مباراة كولومبيا، لأنه تلفظ ضد الحكم، وانفعل بشكل غير لائق على خوان كوادرادو وكل من في الملعب.

واكتفى المنتخب البرازيلي بالفوز على نظيره الكولومبي بهدف، بينما تعادل مع مضيفه الأرجنتين بدون أهداف.

ويكي عرب