انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان الحرارة دون الصفر في جنوب الأردن الحنيفات: الصقيع لن يؤثر على أسعار المحاصيل الزراعية توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-11-19 03:14 pm

صلاح يراوغ مجددًا بشأن مستقبله

صلاح يراوغ مجددًا بشأن مستقبله

لم يحسم محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، موقفه بشأن وجهته المقبلة حال رحيله عن الفريق الإنجليزي.

ونقلت صحيفة ليفربول إيكو، ما قاله صلاح خلال زيارة افتراضية لإحدى المدارس المصرية، باعتباره سفيرًا لإحدى مبادرات الأمم المتحدة.

وسأل طالب مصري "أين تنوي الذهاب بعد الرحيل عن ليفربول؟"، ليرد قائد منتخب مصر على الطفل ضاحكًا "هل تعمل بالصحافة؟".

وأضاف صلاح "لم أعرف بعد، أركز حاليًا مع الفريق، أنا سعيد هنا".

وتابع "أركز أيضًا مع منتخب مصر ومبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، إنه الأمر المهم في الوقت الحالي".

وينتهي تعاقد محمد صلاح (29 عامًا) مع ليفربول في صيف 2023، وهناك جدل مثار حول إمكانية تمديده بسبب تحفظ الريدز على مطالب اللاعب المادية ومدة التعاقد.

ويستعد صلاح ورفاقه لمواجهة آرسنال، غدًا السبت، في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي، علمًا بأنه يتصدر قائمة هدافي البريميرليج برصيد 10 أهداف.