الرفاعي يدعو الحراك للانخراط في العملية الحزبية والسياسية الانتهاء من مراجعة استيضاحات ديوان المحاسبة المرصودة خلال 2021 إصابة وزير التخطيط والتعاون الدولي بفيروس كورونا اتحاد المزارعين يرد على حديث النائب القطاونة حول ارتفاع اسعار الخضار بسبب الصادرات للاحتلال نحو 7 آلاف شكوى على خدمات الاتصالات والبريد العام الماضي الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-11-19 12:55 pm

زوجة زيدان قد تمنع توقيعه لمانشستر يونايتد

زوجة زيدان قد تمنع توقيعه لمانشستر يونايتد

أشارت تقارير إعلامية إلى ترحيب الفرنسي زين الدين زيدان، بفكرة تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى أن عائقا قد يحول دون ذلك.

ففي الوقت الذي يعيش فيه النادي الإنجليزي فترة عصيبة تحت قيادة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، لتتعالى الأصوات لإقالة النرويجي وإيجاد بديل له.

ليظهر زيدان كواحد من المرشحين لخلافة النرويجي، وبحسب موقع dailyrecord، فإن الفرنسي معجب بالفكرة كونه سيعمل مجددا مع لاعبيه السابقين كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران، إضافة إلى بول بوغبا، الذي سعى من أجله كثيرا لضمه إلى ريال مدريد.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية، فإن عائقا يقف بوجه توقيع زيدان للفريق الإنجليزي ويتمثل برفض زوجته فيرونيك زيدان، للعيش في مانشستر، مفضلة أن يأخذ زوجها استراحة أطول من التدريب والعثور على مكان آخر.

هذا وكانت في وقت سابق قد ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يحاول إقناع الفرنسي زين الدين زيدان بتدريب فريقه الأول لكرة القدم.

ويصنف زيدان ضمن 3 مدراء فنيين استطاعوا الفوز بـ 3 ألقاب من دوري أبطال أوروبا، كما أنه قاد ريال مدريد للفوز ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في نفس الموسم لأول مرة منذ عام 1958.