اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها الزراعة تدعو لتقديم طلبات الحصول على شهادات المنشأ
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-11-18 06:22 pm

طاقم نسوي لمباراة بدوري الدرجة الأولى

طاقم نسوي لمباراة بدوري الدرجة الأولى

جفرا نيوز - يقود طاقم تحكيم نسوي مباراة الأسبوع الثالث عشر والأخير من دوري الدرجة الأولى، والتي تجمع فريقي منشية بني حسن والكرمل عند الثانية والنصف عصر الأحد 21 تشرين الثاني، على ملعب الأمير علي بالمفرق.

ويقود اللقاء الحكمة الدولية حنين مراد، ويعاونها الحكمات الدوليات صابرين العبادي وإسلام العبادي وإسراء مبيضين.

ويعد طاقم التحكيم النسوي لإدارة اللقاء، ضمن قائمة حكمات النخبة الآسيوية، حيث يتطلع الاتحاد وفق رؤيته الاستراتيجية في تمكين الحكمات وتعزيز حضورهن، إلى صقل وتأهيل جيل قادر على المشاركة في إدارة مباريات بطولات الرجال والمحترفين، بنفس الكفاءة التي تظهرها الحكمات في الدوري النسوي والمنافسات القارية.

كما يسعى الاتحاد، والذي يضع تمكين الكوادر النسوية على رأس أولوياته، في المضي قدماً بخطط تطوير الحكمات، وتجسيد القدرات النوعية والمكانة المهنية المتميز لهن، وتسليط الضوء في الوقت ذاته، على الدور الرئيسي للحكمات في منظومة كرة القدم بشكل عام، لاستقطاب المزيد من الحكمات والكوادر النسوية بشكل عام، وتوسيع القاعدة بالشكل المأمول.

وكان طاقم التحكيم، قاد مباراة سحاب والبقعة ضمن الأسبوع الـ 22 من الدوري الأردني للمحترفين، والذي سجل سابقة للمرة الأولى في الملاعب الأردنية وعلى مستوى المنطقة.

إلى ذلك، اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مقيمة الحكام هبة العابد للإشراف على حكمات بطولة نهائيات كأس آسيا للسيدات والتي تقام في الهند خلال الفترة 20 كانون الثاني حتى 6 شباط المقبل.

ويأتي اختيار "الآسيوي" للحكام والمقيمين الأردنيين، للمشاركة بإدارة مباريات البطولة الأهم على مستوى القارة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على مستوى العالم.