20 مليون متر مكعب من الأمطار دخلت إلى السدود..وأعلى الكميات لسد الملك طلال آل ثاني والفراية يستعرضان مجالات التعاون الامني بين الاردن وقطر البلبيسي: 55 % نسبة العينات الإيجابية من أوميكرون تسجيل حزب الميثاق الوطني بشكل رسمي الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن راصد الأردن: انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم بلدية الكرك تنثر الملح في الشوارع لإذابة الجليد جميع الطرق ضمن الاختصاص في المملكة سالكة والجنوب بحاجة للحذر الشوبك الأعلى كثافة للثلوج بسماكة 8 سم وربة الكرك الأقل بـ 1 سم وفيات الأردن الخميس 20-1-2022 الأردن يدعو لتكثيف الجهود لكسر الجمود في عملية السلام السير يناشد السائقين في البلقاء والكمالية وصويلح خذوا حذركم ! الأوبئة: توقعات بارتفاع إصابات كورونا في الأردن لـ 10 الآف كتل هوائية قطبية ومنخفضات جديدة متوقعة وعودة للثلوج الأسبوع القادم في المملكة عقاريون: "كورونا" تـدفـع المواطنين لشــراء شقــق بمساحــات صغيــرة السحلب والمكسرات والبوشار والكستناء لزوم سهرات الأردنيين في ليالي الثلج والشتاء كم حادث تعامل معه الدفاع المدني خلال المنخفض الجوي؟ تعطيل الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة في الطفيلة أجواء شديدة البرودة واستقرار الطقس مع ساعات الظهيرة وتشكل الصقيع والانجماد ليلًا والأرصاد تحذر
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-11-18 02:27 pm

ميلان يجدد عقد السلطان رغم بلوغه الأربعين

ميلان يجدد عقد السلطان رغم بلوغه الأربعين

 أثبت الكثير من الرياضيين أن العمر مجرد رقم بتأديتهم أفضل مستوياتهم في مراحل متقدمة من العمر، وعند الحديث عن الأساطير الذين أبوا أن يشيخوا، يتبادر إلى الذهن العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، فرغم أنه في العقد الرابع من عمره، فلا يزال يزاحم الشباب في ناديه "أيه سي ميلان" والمنتخب السويدي.


وقال تقرير صحفي إيطالي، إن إدارة نادي ميلان تسعى لتمديد عقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أو كما يسميه عشاقه بـ"السلطان" نجم وقائد "الروسونيري"، بعد نهاية سوق الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وبحسب صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إبراهيموفيتش يجدد عقده مع ميلان، حتى يونيو/ حزيران 2023.

ويرتبط إبراهيموفيتش بعقد مع ميلان حتى يونيو/ حزيران 2022، وهو صاحب أعلى راتب بالفريق بقيمة 7 ملايين يورو سنويًا، ويشعر السويدي بحالة جيدة مع الفريق، وإدارة النادي راضية عن أدائه لذلك من المتوقع التوصل لاتفاق دون أي مشكلة.


​وسجل إبراهيموفيتش 3 أهداف خلال 8 مباريات بجميع المسابقات، وهو مصمم على البقاء مع الفريق الإيطالي لعام إضافي، حيث يسعى النجم المخضرم للعب بمونديال قطر.

وأفادت الصحيفة، أن إدارة ميلان تريد الانتهاء من تمديد عقود ثيو هيرنانديز ورافائيل لياو وإسماعيل بن ناصر، قبل بدء المفاوضات مع إبراهيموفيتش.

وسعت إدارة ميلان لتمديد عقود رومانيولي وفرانك كيسي، لكن من غير المرجح أن يوقع الثنائي على عقود جديدة، مما يعني رحيلهما بنهاية الموسم الحالي.

ويعيش الميلان أفضل فتراته مع السويدي حيث أن يتقاسم صدارة الدوري الإيطالي مع نابولي مبتعدا بـ7 نقاط مع غريمة التقليدي وصاحب المركز الثالث إنترناسيونالي.