اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها الزراعة تدعو لتقديم طلبات الحصول على شهادات المنشأ
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2021-11-18 10:34 am

Unihance بالتعاون مع Diplomasafe تضمن المصداقية

Unihance بالتعاون مع Diplomasafe تضمن المصداقية

جفرا نيوز - شركة Diplomasafe هي شركة مختصة في مجال المصادقة على الشهادات الصادرة من المنصات التعليمية الالكترونية مقرها كوبنهاجن - الدنمارك , تمكن المستخدم التحقق من الشهادات المصادق عليها بسهولة وهي قابلة للمشاركة من قبل المستخدم في جميع أنحاء العالم عبر قنوات التواصل والعرض المختلفة .

تهدف Diplomasafe إلى إصدار دليل تعليمي يمكن التحقق منه عالميًا للطلاب و الشركات و تزويدهم بشهادات معتمدة يمكنهم استخدامها على مستوى عالمي. وهذا هو السبب في أن Unihance وجدت فرصة ثمينة لحماية الطلاب و تحقيق المصداقية العالية على المنصة من خلال إبرام التعاون مع شركة Diplomasafe.

Unihance هي أول منصة تعليم إلكتروني عربية لامركزية مقرها الاردن ، تقدم أكثر من 1200 دورة في مختلف المجالات والتخصصات ، و العديد من الشراكات مع مزودي المحتوى الرقمي. تعتبر Unihance المنصة التعليمية الأسرع نموًا في العالم العربي، حيث يشارك المدربون المحترفون معرفتهم ومهاراتهم من خلال الدورات التدريبية المسجلة عبر الإنترنت.

ستكون شهادة Unihance مدعومة بإثبات Diplomasafe التعليمي العالمي القابل للتحقق للمتعلمين والتمكين بأوراق اعتماد جديرة بالثقة يمكن استخدامها عالميًا. يضمن التعاون بين Unihance و Diplomasafe المصداقية لكل شهادة تصدرها المنصة، كما يمكن استخدام الشهادات في جميع أنحاء العالم.

https://unihance.com/
https://diplomasafe.com/