انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان الحرارة دون الصفر في جنوب الأردن الحنيفات: الصقيع لن يؤثر على أسعار المحاصيل الزراعية توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-11-18 10:31 am

بهاء فيصل سلاح الأردن الفتاك بكأس العرب

بهاء فيصل سلاح الأردن الفتاك بكأس العرب

جفرا نيوز - يواصل منتخب الأردن تحضيراته المكثفة استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة نهاية الشهر الجاري.

ويأمل منتخب الأردن في تعويض إخفاقه في تصفيات المونديال، والبحث عن استرداد ثقة جماهيره من خلال المنافسة على لقب كأس العرب.

ويمتلك العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن سلسلة من المواهب التي يتوقع أن تبرز بشكل لافت في كأس العرب، ويعتبر بهاء فيصل أبرزها.

تعلق جماهير كرة القدم الأردنية آمالها على بهاء فيصل الذي يعتبر من أخطر مهاجمي الكرة الأردنية في العصر الحديث ويمتلك موهبة كبيرة للغاية أمام المرمى.

هداف المنتخب الأردني بهاء فيصل: كأس العرب ستكون نسخة فريدة

وبدأ بهاء فيصل مسيرته مع الفئات العمرية لفريق الوحدات وصولاً للفريق الأول، ومثل المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها العمرية، قبل أن ينتقل للاحتراف في قطر بعد رحلة ممزية مع المارد الأخضر.

ويمتاز بهاء فيصل عن غيره من مهاجمي كرة القدم الأردنية، بقدرته على خدمة تكتيك أي مدرب نتيجة للأدوار المتعددة التي يستطيع تنفيذها بالشكل المطلوب، فضلاً عن مجهوده الوافر الذي يمتاز به.

وعلاوة على طوله الفارع وقوته الجسدية، فإن بهاء فيصل "26 عاماً"، بارع في اصطياد الشباك سواء عبر ضربات الرأس معولاً على ارتقائه العالي، إلى جانب تميزه بمهارة التصويب المتقن عن بعد.

كذلك فإن بهاء فيصل الذي يقدم منذ موسمين أفضل حضور له من خلال احترافه بالشمال القطري، يستطيع اللعب خلف المهاجمين حيث يتمتع بقدرة البناء وتمويل المهاجمين، وسحب مدافعي الخصم .

ويعرف المدرب عدنان حمد القدرات الفنية والبدنية لبهاء فيصل جيداً، حيث سبق له الإشراف على تدريباته عندما كان مدرباً للوحدات وكان يدفع به دائماً بالتشكيلة الرئيسة.

وبما أن بهاء فيصل محترف في قطر منذ موسمين، فإنه سيكون من أكثر لاعبي منتخب الأردن تأقلماً مع الأجواء هناك، مما يعزز من فرصة ظهوره بشكل لافت مع منتخب النشامى في كأس العرب.