النسخة الكاملة

بهاء فيصل سلاح الأردن الفتاك بكأس العرب

الخميس-2021-11-18 10:31 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يواصل منتخب الأردن تحضيراته المكثفة استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة نهاية الشهر الجاري.

ويأمل منتخب الأردن في تعويض إخفاقه في تصفيات المونديال، والبحث عن استرداد ثقة جماهيره من خلال المنافسة على لقب كأس العرب.

ويمتلك العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن سلسلة من المواهب التي يتوقع أن تبرز بشكل لافت في كأس العرب، ويعتبر بهاء فيصل أبرزها.

تعلق جماهير كرة القدم الأردنية آمالها على بهاء فيصل الذي يعتبر من أخطر مهاجمي الكرة الأردنية في العصر الحديث ويمتلك موهبة كبيرة للغاية أمام المرمى.

هداف المنتخب الأردني بهاء فيصل: كأس العرب ستكون نسخة فريدة

وبدأ بهاء فيصل مسيرته مع الفئات العمرية لفريق الوحدات وصولاً للفريق الأول، ومثل المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها العمرية، قبل أن ينتقل للاحتراف في قطر بعد رحلة ممزية مع المارد الأخضر.

ويمتاز بهاء فيصل عن غيره من مهاجمي كرة القدم الأردنية، بقدرته على خدمة تكتيك أي مدرب نتيجة للأدوار المتعددة التي يستطيع تنفيذها بالشكل المطلوب، فضلاً عن مجهوده الوافر الذي يمتاز به.

وعلاوة على طوله الفارع وقوته الجسدية، فإن بهاء فيصل "26 عاماً"، بارع في اصطياد الشباك سواء عبر ضربات الرأس معولاً على ارتقائه العالي، إلى جانب تميزه بمهارة التصويب المتقن عن بعد.

كذلك فإن بهاء فيصل الذي يقدم منذ موسمين أفضل حضور له من خلال احترافه بالشمال القطري، يستطيع اللعب خلف المهاجمين حيث يتمتع بقدرة البناء وتمويل المهاجمين، وسحب مدافعي الخصم .

ويعرف المدرب عدنان حمد القدرات الفنية والبدنية لبهاء فيصل جيداً، حيث سبق له الإشراف على تدريباته عندما كان مدرباً للوحدات وكان يدفع به دائماً بالتشكيلة الرئيسة.

وبما أن بهاء فيصل محترف في قطر منذ موسمين، فإنه سيكون من أكثر لاعبي منتخب الأردن تأقلماً مع الأجواء هناك، مما يعزز من فرصة ظهوره بشكل لافت مع منتخب النشامى في كأس العرب.