ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة إصابة وزير الصحة الهواري بفيروس كورونا تسجيل 11 وفاة و 6951 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 19.5% ايجابية الفحوص الجمارك الأردنية تتسلم أجهزة فحص بالأشعة لتعزيز الإجراءات الأمنية على المنافذ الحدودية الكلالدة: تسلُّم هيئة الانتخاب لملف الأحزاب يحتاج لتعديل قانونها 207 مخالفات حررتها وزارة الصناعة منذ مطلع العام أغلبها عدم إعلان أسعار الأشغال تعلن الطوارئ المتوسطة تحسبا للحالة الجوية المتوقعة “دليفري حكومي" الصحة تقوم بايصال الادوية المزمنة الى منازل المرضى
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-11-18 10:16 am

درس جديد في الإبداع تقدمه مجموعة وحداتي - صور

درس جديد في الإبداع تقدمه مجموعة وحداتي - صور

جفرا نيوز - حفزت "مجموعة وحداتي" أمس الأربعاء، لاعبي الوحدات قبل المواجهة المهمة التي ستجمعهم مع الفيصلي الأحد المقبل في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأردن لكرة القدم.

وقامت مجموعة وحداتي خلال تدريب الفريق برفع لافتات تحفيزية تؤكد فيها أن اللاعبين الذين يقدمون الكثير للفريق يصبحون خالدين بذاكرة جماهير الوحدات.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٦‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

وقدمت مجموعة وحداتي بعضاً من الفعاليات المختلفة والرائعة التي تفاعل معها الجهاز الفني مع اللاعبين إيجابياً خاصة وأن معنويات الفريق شهدت تراجع كبير بعد خسارة لقب بطولة دوري المحترفين.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي الوحدات، فقد خاض الفريق تدريبه على ملعب غمدان وشهد حضور رئيس النادي الدكتور فهد البياري وأعضاء الإدارة عبد القادر أبو نصرة ومحمد فاضل ومدير فريق كرة القدم زياد شلباية.

وأكد البياري خلال حديثه للاعبين على أهمية مباراة الفيصلي وضرورة تحقيق الفوز فيها وصولا إلى نهائي الكأس وتحقيقه بهدف تعويض خسارة لقب دوري المحترفين.

وأشار البياري إلى ثقة مجلس الإدارة والجماهير بالجهاز الفني واللاعبين وقدرتهم على تجاوز المرحلة الماضية والمضي قدما نحو تحقيق لقب الكأس ليكون أفضل هدية تقدم للنادي وجماهيره الوفية التي لم تقصر يوما واحدا في دعم نشاطات النادي كافة والوقوف إلى جانبه في أوقات الشدة والرخاء.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

على صعيد متصل ينتظر أن ينتظم "سداسي" المنتخب الأول، إضافة إلى المحترف اللبناني سوني سعد في التدريبات الجماعية اعتبارا من الحصة التدريبية التي تقام عصر اليوم الخميس .