النسخة الكاملة

درس جديد في الإبداع تقدمه مجموعة وحداتي - صور

الخميس-2021-11-18 10:16 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حفزت "مجموعة وحداتي" أمس الأربعاء، لاعبي الوحدات قبل المواجهة المهمة التي ستجمعهم مع الفيصلي الأحد المقبل في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأردن لكرة القدم.

وقامت مجموعة وحداتي خلال تدريب الفريق برفع لافتات تحفيزية تؤكد فيها أن اللاعبين الذين يقدمون الكثير للفريق يصبحون خالدين بذاكرة جماهير الوحدات.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٦‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

وقدمت مجموعة وحداتي بعضاً من الفعاليات المختلفة والرائعة التي تفاعل معها الجهاز الفني مع اللاعبين إيجابياً خاصة وأن معنويات الفريق شهدت تراجع كبير بعد خسارة لقب بطولة دوري المحترفين.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي الوحدات، فقد خاض الفريق تدريبه على ملعب غمدان وشهد حضور رئيس النادي الدكتور فهد البياري وأعضاء الإدارة عبد القادر أبو نصرة ومحمد فاضل ومدير فريق كرة القدم زياد شلباية.

وأكد البياري خلال حديثه للاعبين على أهمية مباراة الفيصلي وضرورة تحقيق الفوز فيها وصولا إلى نهائي الكأس وتحقيقه بهدف تعويض خسارة لقب دوري المحترفين.

وأشار البياري إلى ثقة مجلس الإدارة والجماهير بالجهاز الفني واللاعبين وقدرتهم على تجاوز المرحلة الماضية والمضي قدما نحو تحقيق لقب الكأس ليكون أفضل هدية تقدم للنادي وجماهيره الوفية التي لم تقصر يوما واحدا في دعم نشاطات النادي كافة والوقوف إلى جانبه في أوقات الشدة والرخاء.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

على صعيد متصل ينتظر أن ينتظم "سداسي" المنتخب الأول، إضافة إلى المحترف اللبناني سوني سعد في التدريبات الجماعية اعتبارا من الحصة التدريبية التي تقام عصر اليوم الخميس .