الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-11-17 10:42 am

8 الاف مشجع في الكلاسيكو.. وتخوفات جماهيرية بإعادة النظر بالحضور الجماهيري

8 الاف مشجع في الكلاسيكو.. وتخوفات جماهيرية بإعادة النظر بالحضور الجماهيري

جفرا نيوز - يستضيف ستاد عمان الدولي 8 آلاف مشجع، في مباراة الفيصلي والوحدات التي تقام الأحد المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأردن لكرة القدم.

وحددت أسعار تذاكر الدرجة الأولى 4 دنانير، والثانية 3 دنانير، وسيكون الجمهور مناصفة بين الفريقين، وبالتالي تقسيم الريع بين الناديين.

وبدأ اتحاد الكرة بإجراءات تنظيم المباراة التي تشهد إهتمام جماهيري كبير لأهمية اللقاء والفريقين على المستوى المحلي، خاصة مع الوضع الوبائي الراهن الذي يتطلب تشديد كبير من كوادر الاتحاد ومديرية الأمن العام.

وأبدى عدد من الجماهير، تخوفه من إعادة النظر بالحضور الجماهيري، في ظل تراجع الوضع الوبائي، بعد تزايد حالات الإصابة بالفيروس والفحوص الايجابية.