استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور المزار الشمالي يسجل أعلى كمية هطول مطري في إربد 20 مليون متر مكعب من الأمطار دخلت إلى السدود..وأعلى الكميات لسد الملك طلال آل ثاني والفراية يستعرضان مجالات التعاون الامني بين الاردن وقطر البلبيسي: 55 % نسبة العينات الإيجابية من أوميكرون تسجيل حزب الميثاق الوطني بشكل رسمي الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن راصد الأردن: انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم بلدية الكرك تنثر الملح في الشوارع لإذابة الجليد جميع الطرق ضمن الاختصاص في المملكة سالكة والجنوب بحاجة للحذر الشوبك الأعلى كثافة للثلوج بسماكة 8 سم وربة الكرك الأقل بـ 1 سم وفيات الأردن الخميس 20-1-2022 الأردن يدعو لتكثيف الجهود لكسر الجمود في عملية السلام السير يناشد السائقين في البلقاء والكمالية وصويلح خذوا حذركم ! الأوبئة: توقعات بارتفاع إصابات كورونا في الأردن لـ 10 الآف كتل هوائية قطبية ومنخفضات جديدة متوقعة وعودة للثلوج الأسبوع القادم في المملكة عقاريون: "كورونا" تـدفـع المواطنين لشــراء شقــق بمساحــات صغيــرة السحلب والمكسرات والبوشار والكستناء لزوم سهرات الأردنيين في ليالي الثلج والشتاء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-11-17 10:28 am

نضال الحديد يعبر عن غضبه.. ويبحث عن لقب الكأس كخطوة أولى ومقدمة لانتصارات مقبلة

نضال الحديد يعبر عن غضبه.. ويبحث عن لقب الكأس كخطوة أولى ومقدمة لانتصارات مقبلة

جفرا نيوز - كشف رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي نضال الحديد، عن مدى عشقه للنادي، وسعيه لقيادة فرق النادي للانتصارات ومنصات التتويج، من خلال حادثة جرت في دورة سن 19.

نضال الحديد "أبو برجس”، كشف عن عشقه للانتصارات، عندما رفض بشكل عفوي وتلقائي خسارة فريق سن 19 أمام النادي الأهلي أول من أمس، مطالبا المدير الفني للفريق بالرحيل وعدم العودة نهائيا.

القصة بدأت بعد خسارة الفيصلي أمام الأهلي بنتيجة 0-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي، ليقوم الحديد باستدعاء اللاعبين والجهاز الفني إلى النادي، وتحدث معهم بعصبيته "الطيبة”، مبديا امتعاضه من الخسارة والأداء غير المقنع، قبل أن يبلغ المدرب بضرورة مغادرة النادي فورا.

بعد وقت بسيط، تدخل أعضاء في اللجنة المؤقتة، وأنهوا الموضوع بشكل إيجابي، من خلال تهدئة الحديد، وإقناعه باستمرار المدرب، لتعود الأمور إلى مجاريها.

المقربون من الحديد، أكدوا أن الأخير يملك قلبا طيبا ومتصالحا، ولكنه لا يرضى الخسارة لفريقه، وهو أمر إيجابي يصب في مصلحة فرق النادي التي تحظى باهتمام الحديد الباحث عن لقب كأس الأردن، كخطوة أولى، ومقدمة لانتصارات مقبلة.

متحدث أكد أن الحديد يمتاز بالروح الرياضية، ويتقبل الخسارة والفوز، ولكنه حريص على أن يؤدي فريقه بشكل جيد في المباريات.