قرارات بخصوص الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية - تفاصيل التّدريب المهني تُطلق نموذجاً لإشراك كوادرها في المنظومة التدريبية التربية : الأخبار المتداولة حول نسب نجاح "التوجيهي" عارية عن الصحة الملك لوزير الخارجية البحريني : علاقاتنا "متينة وعميقة" الأمانة تنوي إعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-11-17 10:20 am

منصور يلوح بحجز جديد على الجزيرة

منصور يلوح بحجز جديد على الجزيرة

جفرا نيوز - لوح محامي رئيس نادي الجزيرة الأسبق سمير منصور، بإمكانية العودة للحجز مجددا على النادي، بسبب عدم التزام الجزيرة بدفع حصة الرئيس الأسبق من ريع مباراة الفريق الأخيرة أمام الرمثا بدوري المحترفين.

وسبق أن حجز منصور على موارد الجزيرة، بسبب عدم تسديد مستحقاته المالية التي دفعها خلال فترة رئاسته للنادي، قبل أن تتدخل الواسطات، ويقوم منصور برفع الحجز، بناء على اتفاقية تنص على حصوله على مبلغ 50 % من ريع المباريات، وهو ما لم يحصل في المباراة الأخيرة التي حصدت ريعا قيمته 21 ألف دينار، حيث قام الجزيرة بصرف 2500 دينار فقط للرئيس الأسبق.

وأكد مصدر مقرب من المحامي، أن الأخير أجرى اتصالا مع الجزيرة، وأبلغهم بالتوجه للحجز في حال عدم الالتزام بالاتفاق المبرم بين الطرفين.

الجزيرة، بدوره أكد تلقيه اتصالا من المحامي، يلوح فيه بالحجز، لافتا إلى أن اللجنة المؤقتة الحالية لا تتحمل عدم الالتزام بالاتفاق، كما أن الريع في نادي الجزيرة كان مبيوعا لأحد الأشخاص، الأمر الذي عقد من الموقف.

وبين الجزيرة قيامه بدفع مبلغ 2500 دينار للمحامي من الريع، على أمل انفراج الأزمة المالية قريبا، لا سيما وأن النادي يأمل بوصول 16 ألف دينار من اتحاد الكرة، خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويكي عرب