المزار الشمالي يسجل أعلى كمية هطول مطري في إربد 20 مليون متر مكعب من الأمطار دخلت إلى السدود..وأعلى الكميات لسد الملك طلال آل ثاني والفراية يستعرضان مجالات التعاون الامني بين الاردن وقطر البلبيسي: 55 % نسبة العينات الإيجابية من أوميكرون تسجيل حزب الميثاق الوطني بشكل رسمي الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن راصد الأردن: انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم بلدية الكرك تنثر الملح في الشوارع لإذابة الجليد جميع الطرق ضمن الاختصاص في المملكة سالكة والجنوب بحاجة للحذر الشوبك الأعلى كثافة للثلوج بسماكة 8 سم وربة الكرك الأقل بـ 1 سم وفيات الأردن الخميس 20-1-2022 الأردن يدعو لتكثيف الجهود لكسر الجمود في عملية السلام السير يناشد السائقين في البلقاء والكمالية وصويلح خذوا حذركم ! الأوبئة: توقعات بارتفاع إصابات كورونا في الأردن لـ 10 الآف كتل هوائية قطبية ومنخفضات جديدة متوقعة وعودة للثلوج الأسبوع القادم في المملكة عقاريون: "كورونا" تـدفـع المواطنين لشــراء شقــق بمساحــات صغيــرة السحلب والمكسرات والبوشار والكستناء لزوم سهرات الأردنيين في ليالي الثلج والشتاء كم حادث تعامل معه الدفاع المدني خلال المنخفض الجوي؟ تعطيل الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة في الطفيلة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-11-17 10:20 am

منصور يلوح بحجز جديد على الجزيرة

منصور يلوح بحجز جديد على الجزيرة

جفرا نيوز - لوح محامي رئيس نادي الجزيرة الأسبق سمير منصور، بإمكانية العودة للحجز مجددا على النادي، بسبب عدم التزام الجزيرة بدفع حصة الرئيس الأسبق من ريع مباراة الفريق الأخيرة أمام الرمثا بدوري المحترفين.

وسبق أن حجز منصور على موارد الجزيرة، بسبب عدم تسديد مستحقاته المالية التي دفعها خلال فترة رئاسته للنادي، قبل أن تتدخل الواسطات، ويقوم منصور برفع الحجز، بناء على اتفاقية تنص على حصوله على مبلغ 50 % من ريع المباريات، وهو ما لم يحصل في المباراة الأخيرة التي حصدت ريعا قيمته 21 ألف دينار، حيث قام الجزيرة بصرف 2500 دينار فقط للرئيس الأسبق.

وأكد مصدر مقرب من المحامي، أن الأخير أجرى اتصالا مع الجزيرة، وأبلغهم بالتوجه للحجز في حال عدم الالتزام بالاتفاق المبرم بين الطرفين.

الجزيرة، بدوره أكد تلقيه اتصالا من المحامي، يلوح فيه بالحجز، لافتا إلى أن اللجنة المؤقتة الحالية لا تتحمل عدم الالتزام بالاتفاق، كما أن الريع في نادي الجزيرة كان مبيوعا لأحد الأشخاص، الأمر الذي عقد من الموقف.

وبين الجزيرة قيامه بدفع مبلغ 2500 دينار للمحامي من الريع، على أمل انفراج الأزمة المالية قريبا، لا سيما وأن النادي يأمل بوصول 16 ألف دينار من اتحاد الكرة، خلال الأيام القليلة المقبلة.