النسخة الكاملة

منصور يلوح بحجز جديد على الجزيرة

الخميس-2021-11-17 10:20 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - لوح محامي رئيس نادي الجزيرة الأسبق سمير منصور، بإمكانية العودة للحجز مجددا على النادي، بسبب عدم التزام الجزيرة بدفع حصة الرئيس الأسبق من ريع مباراة الفريق الأخيرة أمام الرمثا بدوري المحترفين.

وسبق أن حجز منصور على موارد الجزيرة، بسبب عدم تسديد مستحقاته المالية التي دفعها خلال فترة رئاسته للنادي، قبل أن تتدخل الواسطات، ويقوم منصور برفع الحجز، بناء على اتفاقية تنص على حصوله على مبلغ 50 % من ريع المباريات، وهو ما لم يحصل في المباراة الأخيرة التي حصدت ريعا قيمته 21 ألف دينار، حيث قام الجزيرة بصرف 2500 دينار فقط للرئيس الأسبق.

وأكد مصدر مقرب من المحامي، أن الأخير أجرى اتصالا مع الجزيرة، وأبلغهم بالتوجه للحجز في حال عدم الالتزام بالاتفاق المبرم بين الطرفين.

الجزيرة، بدوره أكد تلقيه اتصالا من المحامي، يلوح فيه بالحجز، لافتا إلى أن اللجنة المؤقتة الحالية لا تتحمل عدم الالتزام بالاتفاق، كما أن الريع في نادي الجزيرة كان مبيوعا لأحد الأشخاص، الأمر الذي عقد من الموقف.

وبين الجزيرة قيامه بدفع مبلغ 2500 دينار للمحامي من الريع، على أمل انفراج الأزمة المالية قريبا، لا سيما وأن النادي يأمل بوصول 16 ألف دينار من اتحاد الكرة، خلال الأيام القليلة المقبلة.