تسجيل حزب الميثاق الوطني بشكل رسمي الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن راصد الأردن: انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم بلدية الكرك تنثر الملح في الشوارع لإذابة الجليد جميع الطرق ضمن الاختصاص في المملكة سالكة والجنوب بحاجة للحذر الشوبك الأعلى كثافة للثلوج بسماكة 8 سم وربة الكرك الأقل بـ 1 سم وفيات الأردن الخميس 20-1-2022 الأردن يدعو لتكثيف الجهود لكسر الجمود في عملية السلام السير يناشد السائقين في البلقاء والكمالية وصويلح خذوا حذركم ! الأوبئة: توقعات بارتفاع إصابات كورونا في الأردن لـ 10 الآف كتل هوائية قطبية ومنخفضات جديدة متوقعة وعودة للثلوج الأسبوع القادم في المملكة عقاريون: "كورونا" تـدفـع المواطنين لشــراء شقــق بمساحــات صغيــرة السحلب والمكسرات والبوشار والكستناء لزوم سهرات الأردنيين في ليالي الثلج والشتاء كم حادث تعامل معه الدفاع المدني خلال المنخفض الجوي؟ تعطيل الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة في الطفيلة أجواء شديدة البرودة واستقرار الطقس مع ساعات الظهيرة وتشكل الصقيع والانجماد ليلًا والأرصاد تحذر جامعات تعلق دوامها وأخرى تؤخره - (أسماء) تعطيل دوام المؤسسات الحكومية والخاصة في الشوبك والبترا وإيل تعطيل الدوائر الحكومية في لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-11-17 10:12 am

لا تتناول مع كريستيانو رونالدو الغداء... هذا ما تجده!!

لا تتناول مع كريستيانو رونالدو الغداء... هذا ما تجده!!

جفرا نيوز - كشف اللاعب الفرنسي الدولي السابق ونجم فريق مانشستر يونايتد باتريس إيفرا، النظام الغذائي الذي يفضله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونصح إيفرا، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام بريطانية، الجميع بعدم تناول الغداء مع رونالدو، مؤكدا أن من يفعل ذلك لن يأكل السلطة والدجاج، ولن يشرب المشروبات الغازية، بل الماء فقط".

وأكد اللاعب الفرنسي حرص رونالدو على التدريب يوميا، وكان يظل على أرض الملعب بعد مغادرة جميع اللاعبين، ويتمرن مرتين أحيانا، مشيرا إلى أن "صديقه رونالدو شخص كريم للغاية ولطيف، إلا أن الناس لا يرون هذه الصفات".

وكان نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أعلن مؤخرا، نبأ سعيدا لمحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ونشر رونالدو، على حسابه الرسمي في إنستغرام، صورة له برفقة صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز، وبيده صورة لنتيجة الفحص بالأشعة السينية.

وكتب رونالدو تعليقا على الصورة: "يسعدني الإعلان عن انتظارنا توأما. قلوبنا مغمورة بالحب، ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما".

وقالت "صحيفة ذا صن" البريطانية إن رودريغيز، البالغة من العمر 27 عاما، حامل في شهرها الثالث. وأضافت الصحيفة أن لدى رونالدو حاليا 4 أبناء، أكبرهم كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 11 عاما، كذلك التوأم إيفا وماتيو (4 أعوام) وألانا مارتينا (3 سنوات)، التي أنجبتها له جورجينا.

وذكرت الصحيفة أن رونالدو كان قد أعلن في 2017، أنه يريد إنجاب 7 أطفال، فيما قالت جورجينا، العام الماضي، إنها تريد إنجاب أطفال كثيرين لأن رغبتها في الأمومة أقوى من أي شيء آخر.