الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من المخدرات للأردن.. صور المزار الشمالي يسجل أعلى كمية هطول مطري في إربد 20 مليون متر مكعب من الأمطار دخلت إلى السدود..وأعلى الكميات لسد الملك طلال آل ثاني والفراية يستعرضان مجالات التعاون الامني بين الاردن وقطر البلبيسي: 55 % نسبة العينات الإيجابية من أوميكرون تسجيل حزب الميثاق الوطني بشكل رسمي الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن راصد الأردن: انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم بلدية الكرك تنثر الملح في الشوارع لإذابة الجليد جميع الطرق ضمن الاختصاص في المملكة سالكة والجنوب بحاجة للحذر الشوبك الأعلى كثافة للثلوج بسماكة 8 سم وربة الكرك الأقل بـ 1 سم وفيات الأردن الخميس 20-1-2022 الأردن يدعو لتكثيف الجهود لكسر الجمود في عملية السلام السير يناشد السائقين في البلقاء والكمالية وصويلح خذوا حذركم ! الأوبئة: توقعات بارتفاع إصابات كورونا في الأردن لـ 10 الآف كتل هوائية قطبية ومنخفضات جديدة متوقعة وعودة للثلوج الأسبوع القادم في المملكة عقاريون: "كورونا" تـدفـع المواطنين لشــراء شقــق بمساحــات صغيــرة السحلب والمكسرات والبوشار والكستناء لزوم سهرات الأردنيين في ليالي الثلج والشتاء كم حادث تعامل معه الدفاع المدني خلال المنخفض الجوي؟
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-11-16 08:02 pm

اتحاد الكرة ينهي الجدل بشأن (تعويض حارسة إيران)

اتحاد الكرة ينهي الجدل بشأن (تعويض حارسة إيران)

جفرا نيوز-   أنهى الاتحاد الأردني لكرة القدم، حالة الجدل بشأن ما تردد حول مطالبة حارسة منتخب إيران، بتعويض مالي قيمته مليون دولار، نتيجة الضرر النفسي الذي لحق بها والتمر الذي وقع عليها بعد مطالبة الاتحاد الأردني التحقق من جنسها.

وقال مصدر بالاتحاد : "اتحاد الكرة لم يتسلم أي مطالبات بتعويض حارسة مرمى منتخب إيران" بحسب موقع كورة.

وأضاف: "الاتحاد الأردني لم يتلق أي خطاب بهذا الخصوص، رغم ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكل ما قمنا به هو مطالبة الاتحاد الآسيوي بالتحقق من جنس الحارسة، ولم يتم الرد حتى الآن".

وتابع: "هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها التحقق من لاعبات المنتخب الإيراني، وحدث ذلك عبر اتحادات أخرى منذ عام 2015".

وكان الاتحاد الأردني قد خاطب الاتحاد الآسيوي مرتين، بخصوص حارسة منتخب ايران، للتأكيد على ضرورة التحقق.

وجاءت شكوى الاتحاد الأردني، بعد خسارة منتخب السيدات أمام إيران بركلات الترجيح (2-3)، وهو ما أدى لعدم تأهله إلى نهائيات كأس آسيا.