النسخة الكاملة

استياء وحداتي من قرار وزارة الشباب منع "ابناء قطاع غزة" من الانتخاب

الخميس-2021-11-16 05:47 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - محرر الشؤون الرياضية 
 

أثارت توجهات وزارة الشباب الأخيرة حول قرار منع جماهير الوحدات " أبناء قطاع غزة"، من المشاركة في الإنتخابات المقبلة للنادي مطلع شهر كانون الأول من لاعام الجاري، استياء كبير في الأوساط الوحداتية.

وطالبت جماهير الوحدات بالمساواة بين الجماهير العاشقة للكيان دون تمييز، وإلا سيكون الرد بدعوات لعدم المشاركة في إنتخابات النادي والمقاطعة التامة، مما يعني أن هناك أزمة جديدة تلوح بالآفق وتنتظر النادي الأخضر.

وكثف عدد من عشاق الفريق من تحركاتهم للضغط على وزارة الشباب للعدول عن القرار، والسماح لجماهير الوحدات من "أبناء قطاع غزة" بالمشاركة دون فرض قيود عليهم، خاصة وأن في السابق كانت يسمح لهم بالتسجيل في عضوية الهيئة العامة والمشاركة في الإنتخابات قبل تبعات مشكلة الإنتخابات الأخيرة.

وعلمت "جفرا نيوز" من مصادر مطلعة، أن اجتماع يعقد حالياً في وزارة الشباب لمناقشة تبعات الموضوع، بهدف إعادة النظر بالقرار والسماح لجميع اعضاء الهيئة العامة بإختيار مجلس إدارتهم الجديد.

واشارت المصادر إلى أن وزير الشباب سينتهي من الاجتماع الأول ويلتقي مع رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة الدكتور فهد البياري لمناقشة الموضوع، على أن يتم إصدار القرار النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.