المالية تنفي مغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي الامن العام : انهينا عمليات التفتيش والبحث وقمنا بتامين موقع ومحيط العمارة التي انهارت اسقفها الشبول لجفرا : لا تأخير على موعد دوام يوم غد الأربعاء اصابة ثلاثة اشخاص جراء انهيار اسقف عمارة بجبل عمان العثور على جثة سيدة بلا رأس في العقبة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى ثلوج ورياح تصل سرعتها إلى 100 كم/س الاربعاء جمانه غنيمات تقدم الاوراق لملك المغرب جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء- اسماء التربية: لن نسمح لأي معلم غير مطعم بدخول المدرسة لجنة الاوبئة توصي بتأجيل الفصل الدراسي الثاني ولي العهد يزور فيصلية مأدبا الخلايلة: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ولي العهد في دارة ابو الغنم في مأدبا الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية سيدات تل الرمان التعاونية وتطلع على أنشطتها الملك : محاربة البطالة وتوفير فرص عمل مستدامة هما الأولوية بالنسبة للعام الحالي قبيلات: التربية بصدد إعداد منهاج للأنشطة التفاعلية والميدانية ماهي اقل درجة حرارة سجلت في تاريخ الاردن؟ (42137) طالب وطالبة لم يستطيعوا دخول الحرم الجامعي نتيجة تطبيق أمر الدفاع رقم (35) جناية السرقة مكرر لثلاث متهمين من المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-11-16 10:36 am

الوحدات والفيصلي يستعدان لكلاسيكو الكأس.. والمارد يعاني من غيابات كبيرة

الوحدات والفيصلي يستعدان لكلاسيكو الكأس.. والمارد يعاني من غيابات كبيرة

جفرا نيوز - واصل الوحدات تدريباته اليومية بقيادة المدير الفني عبدالله أبو زمع، استعداداً للمواجهة الجماهيرية المرتقبة التي ستجمعه مع منافسه التقليدي الفيصلي، الأحد المقبل، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأردن.

وينتظر الوحدات عودة لاعبيه الدوليين من معسكرهم في أوروبا مع منتخب النشامى، حتى تكتمل صفوفه قبل اللقاء لوضع التشكيلة النهائية التي سيخوض بها الأخضر لقاء الكلاسيكو.

وبحسب المعلومات الوادرة من معقل الأخضر، أن الفريق سيعاني من عدة غيابات في مباراته المرتقبة أمام الفيصلي، حيث سيفتقد لخدمات منذر أبو عمارة وأحمد هشام وعبدالله الفاخوري بسبب الإصابة.

وكان الوحدات قد عانى طيلة المرحلة السابقة من غياب مدافعه الدولي طارق خطاب، ومهند سمرين بسبب الإصابة أيضا، حيث ما زالا يخضعان للعلاج التأهيلي.

ويمتلك الوحدات كوكبة من اللاعبين المميزين، ما يعطي مدربه أبو زمع القدرة على تغطية تلك الغيابات بوجود دكة احتياط قوية، إلا أن التخوف أن تواصل عقدة الكأس الفريق والخروج من الموسم الحالي خالي الوفاض.

ويأمل الوحدات بمصالحة جماهيره عبر المنافسة على لقب بطولة كأس الأردن، بعدما حل وصيفاً لبطولتي الدرع ودوري المحترفين.

على الجهة المقابلة فإن صفوف فريق الفيصلي تبدو شبه مكتملة، حيث سيغيب عنه حارسه الاحتياطي نور بني عطية فقط، بسبب الإصابة.