الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن راصد الأردن: انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم بلدية الكرك تنثر الملح في الشوارع لإذابة الجليد جميع الطرق ضمن الاختصاص في المملكة سالكة والجنوب بحاجة للحذر الشوبك الأعلى كثافة للثلوج بسماكة 8 سم وربة الكرك الأقل بـ 1 سم وفيات الأردن الخميس 20-1-2022 الأردن يدعو لتكثيف الجهود لكسر الجمود في عملية السلام السير يناشد السائقين في البلقاء والكمالية وصويلح خذوا حذركم ! الأوبئة: توقعات بارتفاع إصابات كورونا في الأردن لـ 10 الآف كتل هوائية قطبية ومنخفضات جديدة متوقعة وعودة للثلوج الأسبوع القادم في المملكة عقاريون: "كورونا" تـدفـع المواطنين لشــراء شقــق بمساحــات صغيــرة السحلب والمكسرات والبوشار والكستناء لزوم سهرات الأردنيين في ليالي الثلج والشتاء كم حادث تعامل معه الدفاع المدني خلال المنخفض الجوي؟ تعطيل الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة في الطفيلة أجواء شديدة البرودة واستقرار الطقس مع ساعات الظهيرة وتشكل الصقيع والانجماد ليلًا والأرصاد تحذر جامعات تعلق دوامها وأخرى تؤخره - (أسماء) تعطيل دوام المؤسسات الحكومية والخاصة في الشوبك والبترا وإيل تعطيل الدوائر الحكومية في لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب ذروة تساقط الثلوج بين الساعة 9-11 مساء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-11-15 04:30 pm

برشلونة يطالب سترلينج بتضحية مشروطة

برشلونة يطالب سترلينج بتضحية مشروطة

نادي برشلونة من الإنجليزي رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي، تقديم تضحية للانتقال إلى "كامب نو" خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وزعمت العديد من التقارير أن برشلونة يتفاوض مع مانشستر سيتي لضم سترلينج في الشتاء المقبل، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن التعاقد مع سترلينج سيحرم برشلونة من ضم أي لاعب آخر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بسبب الراتب الكبير للاعب الإنجليزي.

وأشارت إلى أن سترلينج يحصل على 18 مليون يورو في الموسم مع مانشستر سيتي، حيث سيدفع النادي الإنجليزي نصف هذا الراتب، بينما سيتكفل برشلونة بتسعة ملايين يورو حتى نهاية الموسم.

وأوضحت أن هذا الرقم كبير بالنسبة لبرشلونة، لذا طلب البارسا من اللاعب الإنجليزي خفض راتبه إذا أراد القدوم إلى "كامب نو".

وذكرت أن برشلونة أبلغ سترلينج أن هذه التضحية ستكون مشروطة، حيث سيضحي اللاعب بجزء من راتبه الثابت، وسيعوضه النادي الكتالوني مستقبلًا من خلال بعض المتغيرات.