النسخة الكاملة

رئيس جامعة الزرقاء يلتقي بكليات الآداب والإعلام والحقوق

الخميس-2021-11-15 08:42 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - في إطار التواصل مع اعضاء هيئة التدريس في الجامعة، بدأ رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي باكورة لقاءاته مع أعضاء هيئة التدريس في الجامعة بلقاء كليات الآداب والإعلام والحقوق.

وقدم الرمحي تصورا عن المكانة التي وصلت إليها الجامعة وما تحظى به من سمعة أكاديمية وإدارية وطلابية مميزة على المستويين المحلي والإقليمي، والتي ما كانت لولا دعم مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار ممثلة برئيس المجلس الدكتور محمود أبو شعيرة ومجلس الامناء ممثلة بمعالي المهندس سمير الحباشنة وعمادء الكليات وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة وجميع منسوبيها.

ولفت إلى أن الجامعة تطمح إلى التوسع في التخصصات النوعية التي تخدم سوق العمل، إضافة إلى التعاون مع المؤسسات الوطنية في سبيل خدمة المجتمع المحلي.

وحث الرمحي أعضاء هيئة التدريس للعمل على تطوير مهارات الطلبة خاصة بعد فصول من التعليم عن بعد، وضرورة اكساب الطلبة المهارات اللازمة لتأهيلهم بشكل مناسب للانخراط في البيئة الجامعية.

من جانبهم، أكد عمداء الكليات أن الجامعة باتت في مصاف الجامعات المتميزة التي تحظى بقبول لدى الطلبة من مختلف المحافظات، وهي نتاج عمل دؤوب من إدارة الجامعة والكليات والمراكز التي سخرت جهودها للوصول إلى هذه المكانة، ومؤكدين حرص اعضاء هيئة التدرس على المضي قدما نحو التميز والإبداع.