النسخة الكاملة

فوز اليرموك بالمركز الثاني في بطولة مئوية الدولة الأردنية لكرة السلة

الخميس-2021-11-14 11:56 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فاز منتخب جامعة اليرموك لكرة السلة بالمركز الثاني في بطولة مئوية الدولة الأردنية لكرة السلة التي نظمتها جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالتعاون مع رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية بمشاركة ثماني جامعات حكومية وخاصة.

وحصد المنتخب كأس المركز الثاني للبطولة إضافة للميداليات الفضية للاعبين في ختام المباراة النهائية التي جمعته مع فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، كما حصل لاعب المنتخب ليث شتات على جائزة أفضل لاعب في البطولة مرتين.

عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات أثنى على حسن أداء المنتخب والمهارة العالية التي تمتع بها اللاعبين خلال لقاءات البطولة، مؤكدا دعم إدارة الجامعة للمنتخب وسعيها لمشاركته في كافة البطولات المحلية والخارجية وبقائه في الصدارة دائما.

وخلال لقاءات البطولة والتي أقيمت في صالة جامعة العلوم التطبيقية بمشاركة كل من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، الأردنية، البترا، العلوم والتكنولوجيا الأردنية والجامعة الألمانية الأردنية، وجامعة العلوم الإسلامية تمكن منتخب اليرموك من الوصول للدور النهائي عن جدارة من خلال استثمار الوقت بالتسديد الصائب من عدة محاور.

وضم منتخب اليرموك كل من الطلبة، ليث بني هاني، أحمد أبو راشد، عواد بني هاني، وتين زهران، عمر هزايمة، هاشم ناصر، قاسم طوق، يزن عبدالله، مجدي بشارة، عمر شهاب، عبدالله شحادة، جون فكتور، والطالب ليث شتات، فيما تولى مدرب كرة السلة عباس أحمد عباس من عمادة شؤون الطلبة الإشراف على المنتخب.