النسخة الكاملة

العقوري وقصة الحذاء الذهبي - تفاصيل

الخميس-2021-11-14 10:37 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يأمل نجم الكرة الأردنية و”الرمثاوية” المعتزل خالد العقوري، بتسلم الحذاء الذهبي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اتصالات إيجابية جرت في الأيام الماضية، وتم فيها الاتفاق على وصول الحذاء الذهبي من لبنان إلى الأردن.

وتعود قصة الحذاء الذهبي إلى موسم 1989-1990، حيث كانت مجلة "الوطن الرياضي” التي يرأس تحريرها اللبناني سعيد غبريس، تمنح جائزة الحذاء الذهبي لهداف العرب، حيث قامت المجلة بمنح الجائزة في الموسم المذكور للاعب الهلال السعودي آنذاك سامي الجابر، فيما كان العقوري من يستحق الحذاء الذهبي، إلا أن أخطاء في إحصاء عدد الأهداف، منحت الحذاء الذهبي للاعب السعودي، قبل أن تعيد المجلة حساباتها، وتقر بأحقية العقوري بالجائزة.

وتسببت جائحة كورونا، وما نتج عنها من ظروف طيران صعبة، في تأخير وصول الحذاء الذهبي الذي يتطلب وصوله مبلغا ماليا، يكفي شحن الحذاء الذهبي من بيروت إلى عمان، مع تأمين إقامة للشحص القادم برفقة الجائزة، وتكاليف الفندق والطيران.

وعبر العقوري عن ارتياحه بالتطورات الإيجابية في الموضوع، مشيرا إلى أن رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا عوني الزعبي، أبدى تعاونا كبيرا معه، من أجل تأمين حفل لتسليم الجائزة فور وصولها إلى عمان.

وثمن العقوري تعاون الزعبي، متمنيا أن تشهد الأيام القليلة المقبلة حسما للموضوع الذي طال انتظاره، خاصة بعد أن جرت اتصالات خلال اليومين الماضيين، كشفت عن قرب تسلم الحذاء الذهبي”، متمنيا أن تسير الأمور على خير ما يرام.

وكان سعيد غبريس، أرسل رسالة أمس، أكد فيها أن مدير مجلة الوطن الرياضي في عمان الزميل كمال الروسان، سيمثله في حفل تسليم جائزة الحذاء الذهبي للاعب العقوري، موجها الشكر إلى عوني الزعبي، لاتصاله به، والتنسيق بشأن نقل الجائزة من بيروت إلى عمان.