النسخة الكاملة

"اليرموك" تشارك بالبطولة العربية لخماسيات الكرة في مصر

الخميس-2021-11-13 08:23 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - غادر إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة، وفد فريق جامعة اليرموك لكرة القدم، المشارك في البطولة العربية لخماسيات كرة القدم، التي تنظمها جامعة جنوب الوادي خلال الفترة من 13 إلى 18 من الشهر الجاري.

ونقل عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الذيابات، الذي التقى الوفد قبل مغادرته حرم الجامعة بحضور مساعدة مدير دائرة النشاط الرياضي ميرفت حتاملة، تحيات رئيس الجامعة الدكتور إسلام مساد، الذي شدد على ضرورة تسهيل مهمة الفريق المغادر للمشاركة في هذه البطولة، وخصوصا أن فريق جامعة اليرموك هو الفريق الوحيد المشارك في هذه البطولة بين سائر الجامعات الأردنية.

  وأكد الذيابات أن فريق جامعة اليرموك، أتم استعداداته للظهور المشرف بهذه البطولة، فقد عمل الطاقم التدريبي للفريق بقيادة الكابتن خالد الدرايسة والكابتن عدي البطاينة على تجهيز وبناء الفريق بالصورة المطلوبة فنيا وبدنيا، وبالتالي تحقيق التطلعات المشروعة في المنافسة، وعكس صورة مميزة عن جامعة اليرموك والأردن بشكل عام.

وأضاف أن مشاركة فريق جامعة اليرموك بهذه البطولة، تؤكد مدى حرص الجامعة من خلال عمادة شؤون الطلبة، على رعايتها لطلبتها ودعمهم ومشاركتهم في مختلف الأنشطة على تنوعها الرياضية منها  والثقافية والفنية،  سواء داخل المملكة أو خارجها، وإفساح المجال أمامهم للمنافسة مع زملائهم واشقائهم من الجامعات العربية، بما يعزز ويصقل شخصيتهم علميا وفكريا وبدنيا.

ويضم فريق جامعة اليرموك، بالإضافة للمدربين الدرايسة والبطاينة، كل من الطلبة / اللاعبين، محمد الرفاعي، عمار وصهيب أبو آسيا، هاشم بني خالد، أمية المعايطة، معاذ الذيابات، هادي الدهني، محمد العلاونة.

يذكر أن هذه البطولة تقام بمشاركة 22 جامعة عربية، تمثل مختلف الأقطار العربية الشقيقة.