النسخة الكاملة

الاعلان عن جائزة "الطاووس" للمؤثرين في الوطن العربي

الخميس-2021-11-11 02:14 pm
جفرا نيوز -

عمان - اعلنت الشركة المنظمة لقمة التواصل الإجتماعي عن فتح باب الترشيحات للشركات والمؤثرين لجائزة "الطاووس" والتي ستسلم في إحتفال سيقام في الرابع والعشرون من الشهر الحالي في العاصمة الأردنية عمان.

وقال رئيس اللجنة العليا ايمن ارشيد أن الإستعدادات تجري على قدم وساق لإنطلاق المؤتمر بعد توقفه العام الماضي بنسخة 2021 بحضور عدد كبير من المؤثرين في الاردن والوطن العربي وشخصيات فنية وإجتماعية معروفة والذي سيلعن عنها في وقت لاحق.

وعن جائزة الطاووس قال، "أن هذه الجائزة تأتي رمزاً لفرد الإبداعات والمهارات مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يتميز ناشري المحتوى كلاً على حدا بإبداع يثري هذه المواقع".

واضاف، "ان الجائزة تركز على تعزيز التأثير على مواقع التواصل وتعزيز قيم المجتمع الاخلاقية واعلاء لذوقه الفني والحسي".

وتفتح الجائزة باب المشاركة لجميع الشركات الرقمية وشركات التسويق والإعلان وشركات العلاقات العامة الموجودة في الأردن للمشاركة في الجائزة، حيث آخر موعد لتقديم الطلبات هو 15 تشرين الثاني الجاري. ويمكن تقديم الطلب عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني www.wsmforum.com

وتضم الجائزة عدة فئات هي: الشركة ذات الاستخدام الأفضل لفيسبوك، الشركة ذات الاستخدام الأفضل لتويتر، الشركة ذات الاستخدام الأفضل لإنستغرام ، أفضل حملة للبنوك على منصات التواصل الاجتماعي، جائزة المؤثر المتميز، جائزة أفضل حملة للمؤسسات خيرية أو غير ربحية، أفضل استخدام ليوتيوب، بالإضافة إلى جائزة الحملة الأكثر انتشارا.