الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن راصد الأردن: انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم بلدية الكرك تنثر الملح في الشوارع لإذابة الجليد جميع الطرق ضمن الاختصاص في المملكة سالكة والجنوب بحاجة للحذر الشوبك الأعلى كثافة للثلوج بسماكة 8 سم وربة الكرك الأقل بـ 1 سم وفيات الأردن الخميس 20-1-2022 الأردن يدعو لتكثيف الجهود لكسر الجمود في عملية السلام السير يناشد السائقين في البلقاء والكمالية وصويلح خذوا حذركم ! الأوبئة: توقعات بارتفاع إصابات كورونا في الأردن لـ 10 الآف كتل هوائية قطبية ومنخفضات جديدة متوقعة وعودة للثلوج الأسبوع القادم في المملكة عقاريون: "كورونا" تـدفـع المواطنين لشــراء شقــق بمساحــات صغيــرة السحلب والمكسرات والبوشار والكستناء لزوم سهرات الأردنيين في ليالي الثلج والشتاء كم حادث تعامل معه الدفاع المدني خلال المنخفض الجوي؟ تعطيل الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة في الطفيلة أجواء شديدة البرودة واستقرار الطقس مع ساعات الظهيرة وتشكل الصقيع والانجماد ليلًا والأرصاد تحذر جامعات تعلق دوامها وأخرى تؤخره - (أسماء) تعطيل دوام المؤسسات الحكومية والخاصة في الشوبك والبترا وإيل تعطيل الدوائر الحكومية في لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب ذروة تساقط الثلوج بين الساعة 9-11 مساء
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2021-11-11 02:14 pm

الاعلان عن جائزة "الطاووس" للمؤثرين في الوطن العربي

الاعلان عن جائزة "الطاووس" للمؤثرين في الوطن العربي

عمان - اعلنت الشركة المنظمة لقمة التواصل الإجتماعي عن فتح باب الترشيحات للشركات والمؤثرين لجائزة "الطاووس" والتي ستسلم في إحتفال سيقام في الرابع والعشرون من الشهر الحالي في العاصمة الأردنية عمان.

وقال رئيس اللجنة العليا ايمن ارشيد أن الإستعدادات تجري على قدم وساق لإنطلاق المؤتمر بعد توقفه العام الماضي بنسخة 2021 بحضور عدد كبير من المؤثرين في الاردن والوطن العربي وشخصيات فنية وإجتماعية معروفة والذي سيلعن عنها في وقت لاحق.

وعن جائزة الطاووس قال، "أن هذه الجائزة تأتي رمزاً لفرد الإبداعات والمهارات مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يتميز ناشري المحتوى كلاً على حدا بإبداع يثري هذه المواقع".

واضاف، "ان الجائزة تركز على تعزيز التأثير على مواقع التواصل وتعزيز قيم المجتمع الاخلاقية واعلاء لذوقه الفني والحسي".

وتفتح الجائزة باب المشاركة لجميع الشركات الرقمية وشركات التسويق والإعلان وشركات العلاقات العامة الموجودة في الأردن للمشاركة في الجائزة، حيث آخر موعد لتقديم الطلبات هو 15 تشرين الثاني الجاري. ويمكن تقديم الطلب عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني www.wsmforum.com

وتضم الجائزة عدة فئات هي: الشركة ذات الاستخدام الأفضل لفيسبوك، الشركة ذات الاستخدام الأفضل لتويتر، الشركة ذات الاستخدام الأفضل لإنستغرام ، أفضل حملة للبنوك على منصات التواصل الاجتماعي، جائزة المؤثر المتميز، جائزة أفضل حملة للمؤسسات خيرية أو غير ربحية، أفضل استخدام ليوتيوب، بالإضافة إلى جائزة الحملة الأكثر انتشارا.